اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 4:52 مساءً
أخبار عاجلة
تارودانت :ثانوية رحال المسكيني الاعدادية ارساء الأندية التربوية            سامح يسرى يبدأ رحلة حب في كندا مع ايمان رجائي            لجان تحكيم المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة تستقطب سينمائيين و مرموقين من مختلف بلدان العالم            اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعزي في وفاة والد الأستاذ عبد اللطيف فرتيت            أكادير -تهنئه وتبريك بمناسبه الحصول على درجه الدكتوراه             تعزيز التعاون المصري المغربي في مجال الصحة ومكافحة مرض الالتهاب “الكبدي الوبائي” سي            الثانوية الثقنية بتارودانت تنادي .            دراسة تربط بين التلوث وملايين الوفيات في مختلف أنحاء العالم            سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن            دافني كاروانا غاليزيا… صحافية “وثائق بنما” التي اغتيلت في مالطا؟           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 1:27 صباحًا

 

عصابة برم تتحدى…وصوت القنينات الحارقة يلعلع في سماء القصر الجميل !؟؟

عصابة برم تتحدى…وصوت القنينات الحارقة يلعلع في سماء القصر الجميل !؟؟
بتاريخ 25 يوليو, 2017

عاشت أسرة مكونة من زوج وزوجة وثلاث أطفال أصغرهم بالكاد تجاوز السنتين ومعهم ساكنة برم ليلة السبت الأحد ليلة الاجرام وترويع الصغار. ففي الوقت الذي كان المؤمنين يستعدون فيه لأداء صلاة الفجر، كانت الأيادي الأثمة للعصابة البئيسة، تنفذ مخططتها الجهنمية الغارقة في الاجرام والعبثية، وقد كان وقت ارتكاب الجريمة بين الساعة الثالثة والربع، وحتى التهاليل الأولى لصلاة الفجر، الرابعة وخمسة أربعون دقيقة.
كان المخطط هذه المرة الهجوم على منزل أستاذ ذنبه الوحيد أنه استثمر أمواله في القصر الذي ولد فيه ويؤمن أن القضاء هو السبيل الوحيد لتحقيق العدالة واسترجاع الحقوق. عصابة لا تؤمن بالقانون تستعمل شرع يديها للبطش والترهيب. وقامت بهجوم استعملت فيه القنينات الحارقة والرشق بالحجارة. وقد نجم عن هذا الأرهاب الجبان استيقاظ الجيران و خوف شديد وصراخ الأبناء.
الحالة ليست معزولة وقد سجلت شكايات لا حصر لها في مثل هكذا اعتداءات؟؟
رغم المجهودات الجبارة والمشكورة لرجال الدرك الملكي بميدلت في البحث عن فك طلاسم هذا الإجرام الأسود لتقديم منفديه للعدالة يبقى السؤال:
إلى متى سيظل العبث بأمن الساكنة وهيبة قوة القانون؟؟
مرة أخرى نهيب بالجهات المسؤولة عن الأمن، بتعميق البحث والضرب بيد من حديد، بكل من تسول له نفسه النيل من أمن المواطنين وهيبة الدولة.
إشارة مهمة: القنينات كانت مملوءة بقطع صغيرة من القصدير وبطاريات من الحجم الصغير ومادة قوية الإنفجار لم تعرف طبيعتها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.