اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 7:58 صباحًا
أخبار عاجلة
تارودانت :يوم دراسي لمسيري المصالح المادية والمالية (المقتصدين )حول تدبير الوسائل التعليمية بالمؤسسات التعليمية            تارودانت :لقاء تربوي فلسفي وحقوقي بالحديقة العمومية في موضوع “الفلسفة والجسد”            تجديد الثقة في شخص محمد الشرقي رئيسا لجمعية عدائي تارودانت            حنان عمر تبدأ مشوارها الفني من “عمارة هادئة جدا”            السكريتاريا الاقليمية للادارة التربوية بالتعليم الثانوي المكتب الاقليمي (ك د ش) بتارودانت            المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية لحقوق الانسان بتارودانت يستنكر الاستهتار واللامبالاة التي تتعامل بها الجهات الوصية مع الحق في السلامة البيئية            اختتام فعاليات ” مشروع جماعة مواطنة “بسهرة فنية على شرف ضيوف تارودانت            جمعية سند الأجيال أكادير تبصم على حملتها السابعة للتبرع بالدم            المنتدى الشبابي للبيئة، السكن، الماء والهجرة            احمد ايت حبان ، نبيل مجدي و لحسن بوتغر رؤساء مصالح جدد بالمديرية الإقليمية للوزارة بتارودانت           

 

 

أضيف في : الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 12:38 مساءً

 

اعلان مسابقة وطنية للأفلام القصيرة بورزازات

اعلان مسابقة وطنية للأفلام القصيرة بورزازات
بتاريخ 2 أغسطس, 2017

تعلن إدارة ملتقى القصبة الرابع للفيلم القصير بورزازات أن باب المشاركة في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة مفتوح في وجه المخرجين الهواة من مختلف الأعمار والتجارب بما فيهم طلبة وخريجي المعاهد والكليات المتخصصة في السينما والسمعي البصري ، وذلك إلى يوم 30 شتنبر 2017 كآخر أجل لقبول طلبات المشاركة .
وتتبارى الأفلام المقبولة على جوائز أربع هي : جائزة لجنة التحكيم ، جائزة السيناريو ، جائزة التشخيص إناث ، جائزة التشخيص ذكور ، حيث خصصت الادارة جوائز مادية تتراوح ما بين 1500 و 500 درهم.
ومن أهداف هذه المسابقة : التعريف بإنتاجات الهواة وخاصة الشباب منهم ، خلق فرص لتبادل الخبرات بينهم وبين المهنيين ، تحقيق فرجة لمتتبعي الملتقى متبوعة بمناقشة للأفلام المبرمجة .
ويذكر أن دورة 2017 لملتقى القصبة ستنظم من 25 إلى 28 أكتوبر تحت شعار ” الفيلم القصير أساس تطور الابداع السينمائي لدى الشباب” ، من طرف جمعية التربية والتنمية / فرع ورزازات ، وهذه الدورة تحمل إسم المخرج يونس الركاب .
لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بمدير الملتقى محمد حافظي هاتفيا (0664041288) أو إلكترونيا (hafmed1@yahoo.fr).

تحميل نظام المسابقة في مسابقة الافلام القصيرة لملتقى القصبة للفيلم القصير.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.