اليوم الإثنين 16 يوليو 2018 - 2:10 مساءً
أخبار اليوم
البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج            هم و نحن            الكاتبة الفلسطينية منى طاهر في ضيافة اتحاد كتاب المغرب فرع الصويرة            تارودانت :عامل الاقليم ينوه بمجهودت جامعة التنسيقية والسلطة المحلية على مجهوداتهما في تنظيم الحملة الطبية بأولاد ابراهيم .            بالصور …ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت تحتفل بتلاميذها المتفوقين وتكرم متقاعديها            ثانوية الإمام مسلم الإعدادية بمديرية تارودانت تفوز بجائزة المدرسة الدوليةISA            خليها فيد الله ..عنوان عمل فني متميز            سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب تستقبل الطلبة المستفيدين من البرنامج -إيراسموس +: 900 منحة كل عام للمغرب            نكسةُ النُخَبِ العربيةِ ونهضةُ القيمِ الغربيةِ           

 

 

أضيف في : الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 12:38 مساءً

 

اعلان مسابقة وطنية للأفلام القصيرة بورزازات

اعلان مسابقة وطنية للأفلام القصيرة بورزازات
بتاريخ 2 أغسطس, 2017

تعلن إدارة ملتقى القصبة الرابع للفيلم القصير بورزازات أن باب المشاركة في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة مفتوح في وجه المخرجين الهواة من مختلف الأعمار والتجارب بما فيهم طلبة وخريجي المعاهد والكليات المتخصصة في السينما والسمعي البصري ، وذلك إلى يوم 30 شتنبر 2017 كآخر أجل لقبول طلبات المشاركة .
وتتبارى الأفلام المقبولة على جوائز أربع هي : جائزة لجنة التحكيم ، جائزة السيناريو ، جائزة التشخيص إناث ، جائزة التشخيص ذكور ، حيث خصصت الادارة جوائز مادية تتراوح ما بين 1500 و 500 درهم.
ومن أهداف هذه المسابقة : التعريف بإنتاجات الهواة وخاصة الشباب منهم ، خلق فرص لتبادل الخبرات بينهم وبين المهنيين ، تحقيق فرجة لمتتبعي الملتقى متبوعة بمناقشة للأفلام المبرمجة .
ويذكر أن دورة 2017 لملتقى القصبة ستنظم من 25 إلى 28 أكتوبر تحت شعار ” الفيلم القصير أساس تطور الابداع السينمائي لدى الشباب” ، من طرف جمعية التربية والتنمية / فرع ورزازات ، وهذه الدورة تحمل إسم المخرج يونس الركاب .
لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بمدير الملتقى محمد حافظي هاتفيا (0664041288) أو إلكترونيا (hafmed1@yahoo.fr).

تحميل نظام المسابقة في مسابقة الافلام القصيرة لملتقى القصبة للفيلم القصير.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.