اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:29 صباحًا
أخبار عاجلة
تارودانت :ثانوية رحال المسكيني الاعدادية ارساء الأندية التربوية            سامح يسرى يبدأ رحلة حب في كندا مع ايمان رجائي            لجان تحكيم المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة تستقطب سينمائيين و مرموقين من مختلف بلدان العالم            اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعزي في وفاة والد الأستاذ عبد اللطيف فرتيت            أكادير -تهنئه وتبريك بمناسبه الحصول على درجه الدكتوراه             تعزيز التعاون المصري المغربي في مجال الصحة ومكافحة مرض الالتهاب “الكبدي الوبائي” سي            الثانوية الثقنية بتارودانت تنادي .            دراسة تربط بين التلوث وملايين الوفيات في مختلف أنحاء العالم            سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن            دافني كاروانا غاليزيا… صحافية “وثائق بنما” التي اغتيلت في مالطا؟           

 

 

أضيف في : الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 12:38 مساءً

 

اعلان مسابقة وطنية للأفلام القصيرة بورزازات

اعلان مسابقة وطنية للأفلام القصيرة بورزازات
بتاريخ 2 أغسطس, 2017

تعلن إدارة ملتقى القصبة الرابع للفيلم القصير بورزازات أن باب المشاركة في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة مفتوح في وجه المخرجين الهواة من مختلف الأعمار والتجارب بما فيهم طلبة وخريجي المعاهد والكليات المتخصصة في السينما والسمعي البصري ، وذلك إلى يوم 30 شتنبر 2017 كآخر أجل لقبول طلبات المشاركة .
وتتبارى الأفلام المقبولة على جوائز أربع هي : جائزة لجنة التحكيم ، جائزة السيناريو ، جائزة التشخيص إناث ، جائزة التشخيص ذكور ، حيث خصصت الادارة جوائز مادية تتراوح ما بين 1500 و 500 درهم.
ومن أهداف هذه المسابقة : التعريف بإنتاجات الهواة وخاصة الشباب منهم ، خلق فرص لتبادل الخبرات بينهم وبين المهنيين ، تحقيق فرجة لمتتبعي الملتقى متبوعة بمناقشة للأفلام المبرمجة .
ويذكر أن دورة 2017 لملتقى القصبة ستنظم من 25 إلى 28 أكتوبر تحت شعار ” الفيلم القصير أساس تطور الابداع السينمائي لدى الشباب” ، من طرف جمعية التربية والتنمية / فرع ورزازات ، وهذه الدورة تحمل إسم المخرج يونس الركاب .
لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بمدير الملتقى محمد حافظي هاتفيا (0664041288) أو إلكترونيا (hafmed1@yahoo.fr).

تحميل نظام المسابقة في مسابقة الافلام القصيرة لملتقى القصبة للفيلم القصير.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.