اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 - 11:57 صباحًا
أخبار عاجلة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018            تارودانت :مواطنون يشتكون من وقوف الباعة المتجولون أمام مسجد باب تارغنت            الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬           

 

 

أضيف في : الأحد 6 أغسطس 2017 - 10:47 مساءً

 

جماعة المنيزلة تحتضن النسخة الثانية لمهرجان “الحناء اداوزال”

جماعة المنيزلة تحتضن النسخة الثانية لمهرجان “الحناء اداوزال”
بتاريخ 6 أغسطس, 2017

تخليدا لذكرى عيد الشباب المجيد و الذكرى 64 لملحمة ثورة الملك و الشعب ، تحتضن جماعة المنيزلة باقليم تارودانت النسخة الثانية لمهرجان * الحناء اداوزال* تحت شعار * قبيلة أداوزال : مؤهلات طبيعية وثقافية خدمة لتنمية المرأة القروية * و المنظم من طرف جمعية أمود الخير بتنسيق مع تعاونية تيليلا أركان الحناء و بشراكة مع عمالة تارودانت ، و ذلك أيام 18/17/16 غشت الجاري بالمنيزلة .


و سيعرف المهرجان سهرات فنية مع ألمع نجوم الأغنية الأمازيغية في مقدمتها الفنانة فاطمة تبعمرانت وحميد انرزاف والكوميدي رشيد اسلال وغيرهم ، كما يتخلل المهرجان ورشات و عروض متنوعة .اليكم برنامج المهرجان.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.