اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 8:00 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء            البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر           

 

 

أضيف في : السبت 12 أغسطس 2017 - 10:38 مساءً

 

حملة اعتقالات في صفوف مرتادي حانة فندق سياحي بتارودانت وعصابات تعيث في الارض فسادا مابين السجن الفلاحي بتاردانت ودوار الفقرا التابع لجماعة احمر لكلالشة لم؟

حملة اعتقالات في صفوف مرتادي حانة فندق سياحي بتارودانت وعصابات تعيث في الارض فسادا  مابين السجن الفلاحي بتاردانت ودوار الفقرا التابع لجماعة احمر لكلالشة لم؟
بتاريخ 12 أغسطس, 2017

الصورة من الارشيف

أغلقت حانة أحد الفنادق داخل مدينة تارودانت وعوضتها العصارات السرية لخمور ماء الحياة (الماحيا)التي نبتت كالفطر في احياء عدة من مدينة تارودانت وضواحيها ،اغلب زبنائها اليوم من الشباب الذين حولتهم الى مجرمين يعترضون سبل المارة ويسلبونهم امتعتهم ،حيث لم يقدر عليهم لا البوليس السري ولا العلني ولا رجال السلطة ولا اعوانها .وعوض ان يهتم رجال الامن المختصين بمحاربة هذه الظاهرة داخل احياء المدينة ،اصبحوا يرابطون ليلا بالقرب من حانة أحد الفنادق السياحية خارج اسوار المدينة الذي اعتادت بعض نخب المدينة ارتيادها دون ان يهتم لهم احد مادام لم يصدر منهم ما يعكر امن وراحة المواطنين ،غير ان ما اقدم عليه رجال الامن ليلة اول امس الخميس امام هذا الفندق قد أثار اكثر من علا مة استفهام حيث قاموا باعتقال البعض من مرتادي حانة هذا الفندق مباشرة بعد خروجهم منها بدعوى السياقة في حالة سكر(طبيب ومحاسب ) وتمت احالتهم على النيابة العامة في حالة اعتقال ،بينما تغاضوا عن اشخاص آخرين حسب شهود عيان ،احد المحامين الذي طلب سيارة اجرة لتقله من امام الفندق استوقفته نفس عناصر الامن فرفض النزول من السيارة ليضطروا بعدها بعد معرفة هويته اجراء اتصال هاتفي مع جهة مجهولة ومن تم أطلقوا سراحه .
سؤال -الحملة هذه امام فندق سياحي هل هي فعلا لتطهير شوارع المدينة من المخمورين ،ام ان في القضية ان ؟ نتمنى الا تكون فقط لتصفية حسابات ليس الا . فغير بعيد عن هذا المكان سجلت ساكنة دواراولاد الحلوف التابع لتارودانت وساكنة دوار الفقرا التابع لجماعة احمر لكلالشة ان عصابات من تجار خمور الماحيا والكيف والحشيش تنشط منذ مدة في المنطقة مابين السجن الفلاحي ودوار الفقرا ،وفي اتصال لاحد سكان دوارالفقرا مع الجريدة منذ قليل أكد بان هذه العصابات قد استغلت هذه الليلة اليوم السبت 12 غشت 2017 احدى مناسبات الزفاف المقامة بدوار الفقرا فزادت من نشاطها الاجرامي ببيع المخدرات والخمور واعتراض سبيل المارة . فهل تتدخل اجهزة الامن والدرك لتطهير المنطقة من هذه العصابات ؟

أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.