اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:46 صباحًا
أخبار عاجلة
تارودانت :ثانوية رحال المسكيني الاعدادية ارساء الأندية التربوية            سامح يسرى يبدأ رحلة حب في كندا مع ايمان رجائي            لجان تحكيم المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة تستقطب سينمائيين و مرموقين من مختلف بلدان العالم            اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعزي في وفاة والد الأستاذ عبد اللطيف فرتيت            أكادير -تهنئه وتبريك بمناسبه الحصول على درجه الدكتوراه             تعزيز التعاون المصري المغربي في مجال الصحة ومكافحة مرض الالتهاب “الكبدي الوبائي” سي            الثانوية الثقنية بتارودانت تنادي .            دراسة تربط بين التلوث وملايين الوفيات في مختلف أنحاء العالم            سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن            دافني كاروانا غاليزيا… صحافية “وثائق بنما” التي اغتيلت في مالطا؟           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 10:07 مساءً

 

ان يكرم المرء في بيته بين أهله و أحبابه احساس لا يقاوم

ان يكرم المرء في بيته بين أهله و أحبابه احساس لا يقاوم
بتاريخ 15 أغسطس, 2017

“ان يكرم المرء في مسقط راْسه بين أهله و أحبابه ؛احساس لا يقاوم خاصة اذا علمنا ان هذا التكريم جاء بدافع “الاعتراف” الذي هو من خصال الطيبين”.هكذا استهل الإعلامي الروداني احمد اكلكيم كلمته في
حفل افتتاح الدورة الاولى لمهرجان المهاجر الذي نظمته جمعية قدماء لاعبي اتحاد تارودانت بدعم من مجلس الجماعة و عمالة الإقليم.
و قد عرفت هذه الدورة نجاحا ملحوظا نظرا للجهود التي بذلها المشرفون عن التنظيم خاصة التوظيف السليم للرياضة باعتبارها رافعة للتنمية من جهة و اداة من ادوات التواصل بين الرودانيين حيثما تواجدوا.
المهرجان شكل أيضا مناسبة اطلع فيها المهاجر الروداني على الجهود المبذولة من قبل السلطات الإقليمية و المنتخبون والمجتمع المذني للدفع بعجلة التنمية نحو أفق أوسع .
تارودانت نيوز.متابعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.