اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 - 12:18 مساءً
أخبار عاجلة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018            تارودانت :مواطنون يشتكون من وقوف الباعة المتجولون أمام مسجد باب تارغنت            الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 10:07 مساءً

 

ان يكرم المرء في بيته بين أهله و أحبابه احساس لا يقاوم

ان يكرم المرء في بيته بين أهله و أحبابه احساس لا يقاوم
بتاريخ 15 أغسطس, 2017

“ان يكرم المرء في مسقط راْسه بين أهله و أحبابه ؛احساس لا يقاوم خاصة اذا علمنا ان هذا التكريم جاء بدافع “الاعتراف” الذي هو من خصال الطيبين”.هكذا استهل الإعلامي الروداني احمد اكلكيم كلمته في
حفل افتتاح الدورة الاولى لمهرجان المهاجر الذي نظمته جمعية قدماء لاعبي اتحاد تارودانت بدعم من مجلس الجماعة و عمالة الإقليم.
و قد عرفت هذه الدورة نجاحا ملحوظا نظرا للجهود التي بذلها المشرفون عن التنظيم خاصة التوظيف السليم للرياضة باعتبارها رافعة للتنمية من جهة و اداة من ادوات التواصل بين الرودانيين حيثما تواجدوا.
المهرجان شكل أيضا مناسبة اطلع فيها المهاجر الروداني على الجهود المبذولة من قبل السلطات الإقليمية و المنتخبون والمجتمع المذني للدفع بعجلة التنمية نحو أفق أوسع .
تارودانت نيوز.متابعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.