اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 1:12 صباحًا
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الخميس 17 أغسطس 2017 - 11:52 مساءً

 

“حكيمة اهرميش” إعلامية رودانية من داخل الفضاء الاروبي

“حكيمة اهرميش” إعلامية  رودانية من داخل الفضاء الاروبي
بتاريخ 17 أغسطس, 2017

رودانية الأصل و المنشاء..بلجيكية أوروبية الاقامة..محترفة لمهنة المتاعب “حكيمة اهرميش “المكرمة أصالة عن نفسها و نيابة عن كافة النساء الرودانيات عبرت من خلال كلمة ألقتها امام الحاضرين في الدورة الاولى لمهرجان المهاجر الروداني عن غبطتها و سعادتها و هي محط اهتمام اَهلها و ذويها ، كما اعتبرت تكريمها بمثابة تكريم لكل نساء اقليم تارودانت ، في السهل كما في الجبل ،في المدينة كما في القرية. حكيمة ذكرت أيضا بالدور الأساسي للمرأة الرودانية في تنمية قدراتها المادية و المعيشية من خلال عملها داخل بمختلف المجالات و لعل المجال الجمهوري المدر للدخل من أهم القطاعات التي تعاطيناها.
تارودانت نيوز؛ متابعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.