اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 6:52 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 12:12 صباحًا

 

شرطة تارودانت تنظم حملة ضد الدراجات النارية القاتلة وارتياح كبير لها يعم الساكنة

شرطة تارودانت تنظم حملة ضد الدراجات النارية القاتلة وارتياح كبير لها يعم الساكنة
بتاريخ 15 سبتمبر, 2017

الصورة من الارشيف

نظمت مصالح شرطة مدينة تارودانت مساء امس الاربعاء13 شتنبر 2017 على مستوى شارع محمد الخامس حملة امنية ضد الدراجات النارية القاتلة التي كثرت حوادثها خلال المدة الاخيرة .
وتأتي هذه الحملة التي باركها العديد من المواطنين بعد وقوع العديد من الحوادث المميثة التي تسبب فيها اصحاب هذه الدراجات النارية جراء السرعة المفرطة وتجاوزهم عمدا لقوانين السير وركوب درجات نارية شديدة السرعة وأحيانا بدون وثائق ثبوتية او بدون تأمين ،حيث ذهب ضحيتها العشرات من المواطنين من مختلف الاعمار .
وعلى هامش هذه الحملة الامنية ،التقت الجريدة بمجموعة من المواطنين الذين باركوا هذه الحملة وطالبوا باستمرارها حماية لارواح المواطنين من استهثار راكبي هذه الدراجات القاتلة.

احمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.