اليوم الأحد 21 يوليو 2019 - 5:52 مساءً
أخبار اليوم
المجلس الإقليمي للسياحة بالجديدة يفتتح نقطة خاصة بالإرشاد السياحي لأول مرة بالمدينة            أولوز اقليم تارودانت : مهرجان إزوران يعلن افتتاح المشاركة في مسابقة شعر أحواش.            لقاءات تواصلية بالمديرية الاقليمية بتارودانت حول الدخول المدرسي 2019/2020            أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني           

 

 

أضيف في : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 10:28 مساءً

 

مصرع شخصين في شقة سكنية بأكادير يعتقد أنهما توفيا بسبب تسرب للغاز

مصرع شخصين في شقة سكنية بأكادير يعتقد أنهما توفيا بسبب تسرب للغاز
بتاريخ 18 سبتمبر, 2017



أكادير /17 شتنبر 2017/ ومع/ لقي شخصان مصرعهما في شقة بإحدى العمارات السكنية في أكادير، وذلك بسبب تسرب لغاز البوطان ، حسب المعطيات الأولية المتوفرة بخصوص هذه الحادثة. 

وعلم لدى مصدر أمني أن الضحيتين، اللذين تم نقلهما أمس الأحد إلى مستودع الأموات، وهما زوجان، حلا ضيفين على أحد أفراد أسرتهما ، إلا أن انقطاع اتصالهما به لفترة حوالي 24 ساعة، أثار لديه شكوكا، لجأ على إثرها إلى التوجه صوب الشقة التي تأويهما . 

وعلى إثر طرق الباب لفترة من الزمن دون مجيب، تم اللجوء إلى الولوج للشقة ، ليكتشف أفراد أسرة الهالك ، الضحيتين وهما جثتين هامدتين ليتم إخبار السلطات الأمنية بالواقعة. 

وقد أحيلت جثتا الضحيتين على التشريح للتأكد من سبب الوفاة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.