اليوم الأربعاء 17 يناير 2018 - 6:23 مساءً
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 5:32 مساءً

 

فريق “صقر أكادير” يفوز بكأس النسخة الثانية لدوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة

فريق “صقر أكادير” يفوز بكأس النسخة الثانية لدوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة
بتاريخ 26 سبتمبر, 2017

ومع/ توج فريق جمعية “صقر أكادير” بكأ س النسخة الثانية لدوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة بعد تغلبه في مقابلة النهاية على فريق “ليكسوس” القصر الكبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك خلال المباراة، التي جمعت بينهما يوم اول امس الأحد ، بالقاعة المغطاة ” الإنبعاث ” بمدينة أكادير . 

وقد انتهت الجولة الأولى من هذه المقابلة النهائية ، التي تتبع أطوارها، بالخصوص ، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان السيد أحمد حجي ، وبعض أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفعاليات وجمعيات رياضية ، بهدف لمثله . 

أما الجولة الثانية من المباراة فقد شهدت تسجيل ثلاثة أهداف من طرف لاعبي ” صقر أكادير” الذين استطاعوا التفوق على فريق يضم أربعة عناصر تمارس ضمن صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة. وذلك بعدما سبق لفريق ليكسوس (القصر الكبير)، أن تفوق على ” صقر أكادير” في الدور الأول من هذا الدوري بهدفين مقابل هدف واحد. 

ولم يتسنى تنظيم مقابلة الترتيب الخاصة بهذا الدوري ، حيث ثم اقتسام الرتبة الثالثة مناصفة بين كل من فريق “شباب خريبكة ” ، و فريق “دينامو القنيطرة “. 

ويأتي تنظيم النسخة الثانية من دوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة قبيل انطلاق منافسات البطولة وكأس العرش لهذه المنافسة الرياضية ، حيث شكل هذا الدوري فرصة للاستعداد بالنسبة للفرق القوية التي احتلت الصفوف الأولى في بطولة الموسم الماضي ، وهي الفرق المشاركة في هذا الدوري. 


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.