اليوم الإثنين 25 يونيو 2018 - 9:33 صباحًا
أخبار عاجلة
معادلة خوارزمية تتنبأ بالطرف الفائز في المناظرات السياسية            المؤتمر المحلي الثامن لحزب العدالة والتنمية بتارودانت يختتم أشغاله بانتخاب مكتب جديد واعادة الثقة في الدكتور عبد الجليل مسكين كاتبا محليا            فرض غرامة على رئيس الوزراء الكندي لكتمان تلقيه نظارة شمسية أهديت إليه            الحملة الانتخابية في تركيا تسدل ستارها على وقع السجالات سياسة            الاعلان عن النتائج النهائية لانتخابات المجلس الوطني للصحافة            المصلحة العامة بين تقدير الإدارة وضمان حكامة جيدة للمرفق العام            ولي العهد الأمير مولاي الحسن سيستكمل دراسته بالمعهد المولوي سيرا على عادة كل الأمراء            انتقالات وترقيات في صفوف رجال السلطة باقليم تارودانت            نادية المنصوري تطلق “مجنونة وأسويها”            إعلان عن طلب عروض مشاريع في مجال برنامج المواكبة التربوية برسم ميزانية 2018           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 5:32 مساءً

 

فريق “صقر أكادير” يفوز بكأس النسخة الثانية لدوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة

فريق “صقر أكادير” يفوز بكأس النسخة الثانية لدوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة
بتاريخ 26 سبتمبر, 2017

ومع/ توج فريق جمعية “صقر أكادير” بكأ س النسخة الثانية لدوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة بعد تغلبه في مقابلة النهاية على فريق “ليكسوس” القصر الكبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك خلال المباراة، التي جمعت بينهما يوم اول امس الأحد ، بالقاعة المغطاة ” الإنبعاث ” بمدينة أكادير . 

وقد انتهت الجولة الأولى من هذه المقابلة النهائية ، التي تتبع أطوارها، بالخصوص ، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان السيد أحمد حجي ، وبعض أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفعاليات وجمعيات رياضية ، بهدف لمثله . 

أما الجولة الثانية من المباراة فقد شهدت تسجيل ثلاثة أهداف من طرف لاعبي ” صقر أكادير” الذين استطاعوا التفوق على فريق يضم أربعة عناصر تمارس ضمن صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة. وذلك بعدما سبق لفريق ليكسوس (القصر الكبير)، أن تفوق على ” صقر أكادير” في الدور الأول من هذا الدوري بهدفين مقابل هدف واحد. 

ولم يتسنى تنظيم مقابلة الترتيب الخاصة بهذا الدوري ، حيث ثم اقتسام الرتبة الثالثة مناصفة بين كل من فريق “شباب خريبكة ” ، و فريق “دينامو القنيطرة “. 

ويأتي تنظيم النسخة الثانية من دوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة قبيل انطلاق منافسات البطولة وكأس العرش لهذه المنافسة الرياضية ، حيث شكل هذا الدوري فرصة للاستعداد بالنسبة للفرق القوية التي احتلت الصفوف الأولى في بطولة الموسم الماضي ، وهي الفرق المشاركة في هذا الدوري. 


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.