اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 1:12 مساءً
أخبار اليوم
بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “            المثقف الكافر و الملحد “يبدو أن كل مثقف كافر وملحد ومغضوب عليه إلى يوم يبعثون”            الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة 14 لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم تارودانت            الخليج يوافق على إعادة انتشار القوات الأمريكية           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 8 أبريل 2014 - 11:15 صباحًا

 

5 أخطاء يجب تجنبها عند غسل الوجه

5 أخطاء يجب تجنبها عند غسل الوجه
بتاريخ 8 أبريل, 2014

الماء الفاتر هو الأفضل للحصول على بشرة نظيفة دون اضرار
إذا كانت بشرتك حساسة فانت بحاجة الى ايلاء اهتمام خاص بها. نقدم لكم هذه الطرق السهلة لتنظيف بشرتك بطريقة سليمة.

في بعض الأحيان يمكن أن نحصل على شيء بسيط مثل غسل الوجه ، خاطئة. ابدأ القراءة كيف.

1. استعمال مناديل الوجه – هذه المناديل جيدة ومفيدة جدا، ولكن استعمال الكثير من مناديل تنظيف الوجه يمكن أن يدمر الطبقة الحساسة للجلد تاركا الجلد جافا واكثر عرضا للتلوث وأشعة الشمس. ويشير الخبراء إلى ان استخدام مناديل الوجه أكثر من مرتين في اليوم، يضر بالبشرة، اذا احتجت الى غسيل وجهك خلال اليوم فيفضل غسله بالماء والصابون الخاص بالبشرة الحساسة.

2.عدم اختيار درجة حرارة الماء المناسبة – الماء الساخن جدا يمكن أن يتلف بشرة الوجه بينما المياه شديدة البرودة ليست جيدة سواء . الماء الفاتر هو الأفضل للحصول على بشرة نظيفة دون اضرار .

3. الافراط في تنظيف الجلد – بعض الناس يشعرون بأن فرك البشرة المفرط واستعمال المنظفات يساعد على التخلص من الأوساخ – لكنهم مخطئون. في الوقائع هذه المنظفات تضر أكثر مما تنفع وتعمل على تفكك طبقة الجلد الحساس وتركها جافة. تنظيف البشرة جيد، ولكن ليس أكثر من اللازم.

4. الافراط في التقشير – هذا شيء آخر أكثر الناس لا يولون اهتماماٍ له. إما أنهم يقشرون بشرتهم كثيرا مما يسبب تهيجا شديدا في الجلد أو لا يقومون بالتقشير على الإطلاق مما يثير البثور وحب الشباب.

5. إزالة الماكياج أمر لا بد منه – لقد قلنا هذا مرارا وتكرارا و مع ذلك تتجاهل النساء هذه النصيحة البسيطة كل يوم، إزالة الماكياج ليست خيارا – انها ضرورة. فيجب ان تسمح لبشرتك بالتنفس خصوصا اثناء الليل.

تارودانت نيوز
عن البوابة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.