اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:42 صباحًا
أخبار عاجلة
تارودانت :ثانوية رحال المسكيني الاعدادية ارساء الأندية التربوية            سامح يسرى يبدأ رحلة حب في كندا مع ايمان رجائي            لجان تحكيم المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة تستقطب سينمائيين و مرموقين من مختلف بلدان العالم            اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعزي في وفاة والد الأستاذ عبد اللطيف فرتيت            أكادير -تهنئه وتبريك بمناسبه الحصول على درجه الدكتوراه             تعزيز التعاون المصري المغربي في مجال الصحة ومكافحة مرض الالتهاب “الكبدي الوبائي” سي            الثانوية الثقنية بتارودانت تنادي .            دراسة تربط بين التلوث وملايين الوفيات في مختلف أنحاء العالم            سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن            دافني كاروانا غاليزيا… صحافية “وثائق بنما” التي اغتيلت في مالطا؟           

 

 

أضيف في : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 5:15 مساءً

 

انزكان :تأجيل محاكمة ” الحارس المتطوع للقنص بايت باها” 

انزكان :تأجيل محاكمة ”  الحارس المتطوع للقنص بايت باها” 
بتاريخ 4 أكتوبر, 2017

‎علمت “الجريدة” أنه تم  تأجيل محاكمة ” ج/د الحارس المتطوع للقنص بايت باها”  على خلفية  شكاية مباشرة بالوشاية الكادبة  ، تقدم بها  المشتكي  (ب/ ش   ) إلى يوم الثلاثاء 05من شهر اكتوبر 2017.ويأتي هذا التأجيل بناء على ملتمس تقدم به هيأة دفاع الطرفين والذي يرمي إلى إعداد الدفاع ، حيث عرفت جلسة المحاكمة حضور مكثف لبعض جمعيات القنص بجهة سوس والمهتمين هذا وقد سبق الجامعة الملكية المغربية القنص إعفاء الحارس المذكور لعدم المامه بقوانين القنص فضلا عن كونه لايعرف القراءة والكتابة .

‎هذا وأكد دفاع المشتكي للجريدة أن موكله لا زال متضرر فيما اقترفه الحارس المتطوع في حقه ظلما     مما يلزم اتخاذ الاجراءات القانونية والعقوبات الزجرية اللازمة في حقه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.