اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 - 12:23 مساءً
أخبار عاجلة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018            تارودانت :مواطنون يشتكون من وقوف الباعة المتجولون أمام مسجد باب تارغنت            الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬           

 

 

أضيف في : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 7:49 مساءً

 

تارودانت :اغتصاب فتاة ..والجاني لازال حرا طليقا

تارودانت :اغتصاب فتاة  ..والجاني لازال حرا طليقا
بتاريخ 6 أكتوبر, 2017

تعرضت فتاة قاصر كانت متجهة لزيارةاحدى قريباتها يوم 2017/10/1 لعملية اغتصاب بشعة من طرف عامل احدى الضيعات الفلاحية بدوار الكشاشدة جماعة احمر الكلالشة اقليم تارودانت .
واثر ذلك قام والد الفتاة محمد مزال بعرض ابنته على طبيب مختص بتارودانت الذي منحها شهادة طبية مدة العجز بها 25 يوما ،كما وجه شكاية في الموضوع لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت مرفوقة بالشهادة الطبية حيث أحيلت القضية على درك تارودانت لاجراء بحث في النازلة وتقديم المتهم به للعدالة .ولحد كتابة هذه السطور لازال المتهم طليقا يهدد والد الضحية صباح مساء رغم ان الضحية كانت حين الواقعة برفقة مجموعة من الاطفال الذين شاهدوا المتهم وهو يرغم الفتاة على التوجه معه بالقوة صوب الضيعة التي يشتغل بها ليغتصبها بشكل شاد حسب ماورد في الشكاية التي تتوفر الجريدة على نسخة منها.
والد الضحية يطالب من وكيل الملك بمحكمة تارودانت العمل على تقديم المتهم للعدالة ،كما يناشد الجمعيات الحقوقية على مناصرته في قضيته علما ان ظروفه المادية الصعبة لا تسمح له بالتنقل كل يوم من مقر سكناه بدوار الكشاشدة الى تارودانت .

تارودانت نيوز-أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.