اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:39 صباحًا
أخبار اليوم
” بناء الأبناء ذكاء و عاطفة ” محور الندوة العلمية بمجموعة مدارس بنوني            حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها           

 

 

أضيف في : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 7:49 مساءً

 

تارودانت :اغتصاب فتاة ..والجاني لازال حرا طليقا

تارودانت :اغتصاب فتاة  ..والجاني لازال حرا طليقا
بتاريخ 6 أكتوبر, 2017

تعرضت فتاة قاصر كانت متجهة لزيارةاحدى قريباتها يوم 2017/10/1 لعملية اغتصاب بشعة من طرف عامل احدى الضيعات الفلاحية بدوار الكشاشدة جماعة احمر الكلالشة اقليم تارودانت .
واثر ذلك قام والد الفتاة محمد مزال بعرض ابنته على طبيب مختص بتارودانت الذي منحها شهادة طبية مدة العجز بها 25 يوما ،كما وجه شكاية في الموضوع لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت مرفوقة بالشهادة الطبية حيث أحيلت القضية على درك تارودانت لاجراء بحث في النازلة وتقديم المتهم به للعدالة .ولحد كتابة هذه السطور لازال المتهم طليقا يهدد والد الضحية صباح مساء رغم ان الضحية كانت حين الواقعة برفقة مجموعة من الاطفال الذين شاهدوا المتهم وهو يرغم الفتاة على التوجه معه بالقوة صوب الضيعة التي يشتغل بها ليغتصبها بشكل شاد حسب ماورد في الشكاية التي تتوفر الجريدة على نسخة منها.
والد الضحية يطالب من وكيل الملك بمحكمة تارودانت العمل على تقديم المتهم للعدالة ،كما يناشد الجمعيات الحقوقية على مناصرته في قضيته علما ان ظروفه المادية الصعبة لا تسمح له بالتنقل كل يوم من مقر سكناه بدوار الكشاشدة الى تارودانت .

تارودانت نيوز-أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.