اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 - 12:13 مساءً
أخبار عاجلة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018            تارودانت :مواطنون يشتكون من وقوف الباعة المتجولون أمام مسجد باب تارغنت            الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬           

 

 

أضيف في : السبت 7 أكتوبر 2017 - 4:54 مساءً

 

مدينة الفقيه بنصالح تتعزز بمركز الاتصال للتعاضدية العامة للتربية الوطنية

مدينة الفقيه بنصالح تتعزز بمركز الاتصال للتعاضدية العامة للتربية الوطنية
بتاريخ 7 أكتوبر, 2017

افتتحت التعاضدية العامة للتربية الوطنية صباح اليوم الخميس 5 أكتوبر 2017 مكتبا للاتصال بمدينة الفقيه بنصالح بمدرسة ابن رشد الابتدائية تعزيزا لسياسة تقريب الخدمات من المنخرطات و المنخرطين من الأسرة التعليمية .

وأكد المدير الإقليمي لمديرية التربية الوطنية بالفقيه بنصالح على أهمية مركز الاتصال، بما سيفوره من عناء التنقل وإسهامه في تقريب الخدمات، تندرج في تقوية المجال الاجتماعي و الصحي التعاضدي وأضاف أن مجال التعاون الذي يخدم نساء ورجال التعليم يعد ضمن أولويات المديرية الاقليمية بما فيها المجال التعاضدي .

ونوه سعيد كميلي مندوب بالتعاضدية العامة للتربية الوطنية تقريب الخدمات ذات البعد الصحي التعاضدي الذي سيمكن نساء ورجال التعليم، ومنها خطوة تسجيل ملفات المرض دون الحاجة إلى التنقل لمسافات طويلة .

واعتبر السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية أن المجال التعاضدي له مكانته انطلاقا من الأدوار التي يسهر على تحقيقها، وأن استمرار التعاضدية في تفعيل العديد من الأوراش ذات الصلة بالخدمات الاجتماعية و الصحية، تتجلى أساسا في تحقيق العدالة في توزيع الخدمات و تجاوز منطق الفوارق بين المجال بالسعي إلى تقريبها من نساء ورجال الأسرة التعليمية.

وأكد أنها تأتي تفعيلا لقرارات المجلس الإداري التي تضع سياسة تقريب الخدمات ومنها ملف المرض ضمن الأولويات تخفيفا من معاناة التنقل .

وتميز تدشين مركز الاتصال بحضور مهم للعديد من الفعاليات بالإقليم وتتمينها لإحداث مركز إتصال التعاضدية بالإقليم .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.