اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 1:11 صباحًا
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 10:41 مساءً

 

الثانوية التأهيلية “أجدير” بأكادير تحتفي باليوم العالمي للمدرس

الثانوية التأهيلية “أجدير” بأكادير تحتفي باليوم العالمي للمدرس
بتاريخ 10 أكتوبر, 2017

خلدت ثانوية “أجدير” التأهيلية ، التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بعمالة أكادير إداوتنان ، مؤخرا مناسبة “اليوم العالمي للمدرس”، الذي يصادف يوم 5 أكتوبر من كل سنة.
وبهذه المناسبة تفضل الطاقم الإداري ، إلى جانب ممثلين عن جمعية آباء وأمهات وأولياء تلامذة المؤسسة ، بالتفاتة رمزية اتجاه الأسرة التربوية لهذه الثانوية ، كعربون اعتراف وتنويه بما تبذله أستاذات وأساتذة المؤسسة من مجهودات وتضحيات من أجل تكوين التلميذات والتلاميذ ، حتى يكونوا عند حسن ظن عائلاتهم ، وحسن ظن المجتمع برمته.
وتمثلت هذه الالتفاتة في القيام بزيارة خاطفة لجميع الاقسام الدراسية في المؤسسة ، أقدم خلالها مدير المؤسسة على ارتجال كلمة مقتضبة حول الرسالة النبيلة لنساء ورجال التربية والتعليم ، ودورهم في تكوين أجيال الغد.
كما دعا التلميذات والتلاميذ إلى مزيد من الجدية ، والإصرار على تمتين أواصر التواصل مع أستاذاتهم وأساتذتهم ، حيث شكلت هذه المناسبة فرصة قدم خلالها تلميذة / تلميذ من كل فصل دراسي ، نيابة عن باقي زميلاته وزملائه ، وردة للأستاذة / الأستاذ ، كعربون محبة وعرفان وامتنان من التلامذة للأسرة التعليمية التي تشرف على تعليمهم وتربيتهم .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.