اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:54 صباحًا
أخبار اليوم
” بناء الأبناء ذكاء و عاطفة ” محور الندوة العلمية بمجموعة مدارس بنوني            حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 11:59 مساءً

 

تارودانت :أشجار النخيل الغير المثمرة قد أثمرت وتساقطت رطبها فمتى يجمعها المجلس البلدي

تارودانت :أشجار النخيل الغير المثمرة قد أثمرت وتساقطت رطبها فمتى يجمعها المجلس البلدي
بتاريخ 10 أكتوبر, 2017

وأخيرا حبلت أشجار نخيل مدينة تارودانت التي تغنت باخبارها الركبان ،وكتب عنها الكتاب وتغنى بمحنتها الشعراء ، ها هي اليوم تقف شامخة بعد ان كذبت كل التوقعات بانها أشجار غير مثمرة ، فأثمرت ثمرا حلوا لامثيل لمذاقه على الاطلاق بمختلف واحات المغرب ، صنفه بعض الكتاب بأنه كان من افضل الثمور المفضلة على موائد السعديين .
ومع ذلك ،هاهي اليوم تتساقط رطبها ارضا إهمالا وعنوة في صمودها وبقائها شامخة لانها رفضت الاستسلام واحناء رقبتها للقطع .
وفوق هذا وذاك ؛ نخيل تارودانت المثمر يناشد اليوم مسؤولي مجلس بلدية تارودانت التدخل العاجل لتشديب سعفه الزائد وجني ثماره وتوزيعها على المساكين والمحتاجين عوض اهماله وتركه هكذا عرضة للضياع .

تارودانت نيوز-أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.