اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 11:03 صباحًا
أخبار عاجلة
السكريتاريا الاقليمية للادارة التربوية بالتعليم الثانوي المكتب الاقليمي (ك د ش) بتارودانت            المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية لحقوق الانسان بتارودانت يستنكر الاستهتار واللامبالاة التي تتعامل بها الجهات الوصية مع الحق في السلامة البيئية            اختتام فعاليات ” مشروع جماعة مواطنة “بسهرة فنية على شرف ضيوف تارودانت            جمعية سند الأجيال أكادير تبصم على حملتها السابعة للتبرع بالدم            المنتدى الشبابي للبيئة، السكن، الماء والهجرة            احمد ايت حبان ، نبيل مجدي و لحسن بوتغر رؤساء مصالح جدد بالمديرية الإقليمية للوزارة بتارودانت            تارودانت .. تسليم هبات ملكية لشرفاء زاوية سيدي عياد السوسي بمنطقة تماسط وشرفاء الزاوية التيجانية وسط مدينة تارودانت            مسارات الرواية العربية المعاصرة كتاب جديد لـ الكبير الداديسي            بلاغ صحفي :وكالة تحفة العروس للوساطة في الزواج تفتح باب العضوية بالمجان للاجئين السوريين بالمغرب            تقديم دراسة في موضوع “دور الإعلام التلفزي العمومي في احقاق المساواة بين الجنسين”           

 

 

أضيف في : الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 11:27 مساءً

 

سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن

سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن
بتاريخ 20 أكتوبر, 2017

تمكنت عناصر السلطة المحلية التابعة لقيادة احمر اقليم تارودانت مدعومة بعناصر القوات المساعدة زوال الجمعة 20اكتوبر 2017 من مصادرة كميات من المخدرات بتراب جماعة اداومومن .
فعلى اثر اخبارية توصلت بها سلطات قيادة احمر تفيد تواجد مجموعة من مروجي المخدرات قرب دوار الحديب التابع لجماعة اداومومن ً،تحركت عناصر سلطة قيادة احمر مدعومة بأفراد القوات المساعدة نحو مكان تواجد مروجي المخدرات ، وهكذا فقد نجحت السلطات بحجز ومصادرة كمية من المخدرات تتألف من 26 كلغ من مخدر الكيف و07 كلغ من مادة طابا ،في حين تمكنت عصابة ترويج المخدرات من الفرار .
هذا وتجدر الاشارة أن هذه المناطق التابعة لجماعة اداومومن وبعض المناطق التابعة لجماعة زاوية سيدي الطاهر المجاورة لها تشهد على الدوام تجمعات مروجي المخدرات الذين يغيرون أماكن ترويج سمومهم باستمرار ،رغم الحملات التمشيطية التي تقوم بها سلطات قيادة احمر ودرك تارودانت من حين لآخر، مما يستوجب على الساكنة ان تتعاون مع السلطات للقضاء على هذه الآفة التي استوطنت المنطقة منذ سنين .

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.