اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 11:02 صباحًا
أخبار عاجلة
السكريتاريا الاقليمية للادارة التربوية بالتعليم الثانوي المكتب الاقليمي (ك د ش) بتارودانت            المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية لحقوق الانسان بتارودانت يستنكر الاستهتار واللامبالاة التي تتعامل بها الجهات الوصية مع الحق في السلامة البيئية            اختتام فعاليات ” مشروع جماعة مواطنة “بسهرة فنية على شرف ضيوف تارودانت            جمعية سند الأجيال أكادير تبصم على حملتها السابعة للتبرع بالدم            المنتدى الشبابي للبيئة، السكن، الماء والهجرة            احمد ايت حبان ، نبيل مجدي و لحسن بوتغر رؤساء مصالح جدد بالمديرية الإقليمية للوزارة بتارودانت            تارودانت .. تسليم هبات ملكية لشرفاء زاوية سيدي عياد السوسي بمنطقة تماسط وشرفاء الزاوية التيجانية وسط مدينة تارودانت            مسارات الرواية العربية المعاصرة كتاب جديد لـ الكبير الداديسي            بلاغ صحفي :وكالة تحفة العروس للوساطة في الزواج تفتح باب العضوية بالمجان للاجئين السوريين بالمغرب            تقديم دراسة في موضوع “دور الإعلام التلفزي العمومي في احقاق المساواة بين الجنسين”           

 

 

أضيف في : السبت 11 نوفمبر 2017 - 12:24 صباحًا

 

مواقع التواصل الاجتماعي قادت أمن أنفا بالدار البيضاء لاعتقال شخص استخدم كلبه الشرس لإخافة تلاميذ مؤسسة تعليمية

مواقع التواصل الاجتماعي قادت أمن أنفا بالدار البيضاء لاعتقال شخص استخدم كلبه الشرس لإخافة تلاميذ مؤسسة تعليمية
بتاريخ 11 نوفمبر, 2017

تمكنت مصالح منطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، مساء اليوم الخميس 09 نونبر الجاري، من توقيف الشخص الذي ظهر في شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يهدد مجموعة من تلاميذ إحدى المؤسسات التعليمية بمنطقة بوركون باستعمال كلب من فصيلة شرسة.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت زوال اليوم مقطع الفيديو الذي أظهر تعمد المشتبه فيه، وهو من مواليد 1999، تحريض كلبه على إخافة التلاميذ بمدخل المؤسسة التعليمية المذكورة، الأمر الذي تفاعلت معه مصالح الأمن بسرعة وجدية مكنت من تحديد هويته وتوقيفه في ظرف وجيز، وذلك رفقة شريكه الذي يظهر في نفس الشريط.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه مصالح الأمن بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.