اليوم الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 4:08 مساءً
أخبار عاجلة
الاعداد الذكي للامتحان بثانوية الحسن الثاني التأهيلية /آسفي            المحمدية: مناقشة أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في القانون العام حول موضوع “دور الجهة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية” للباحث أبوبكر الناصري الشرقاوي تحت إشراف الدكتور امحمــــد الداســـــر.            جمعية مستغلي المياه لاغراض الزراعة بإغرم جماعة تيمولاي باقليم كلميم تعاني تعطيل مشروعها الفلاحي.            إسدال الستار على فعاليات المهرجان الوطني للأنشودة الطفل الامازيغي في دورته الثانية            في ندوة حول موضوع ” الفلسفة و اليومي ” نظمتها الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة            بالفيديو.. ناصر الظنحاني سعيد بردود فعل الجمهور على “فريج الطيبين”            المهرجان الدولي للسنيما و التاريخ بتارودانت مولود فني يحتاج الى ترويض            تارودانت :المجتمع المدني بجماعتي تتاوت وأمالو باقليم تارودانت يطالب وزارة التربية الوطنية بالتدخل العاجل لإتمام بنايات إعدادية المستقبل            جمعية الشبيبة المدرسية تطالب بإقرار يوم وطني رسمي للتلميذ
            أخيرا تم فك لغز ظاهرة السرقة التي حيرت ساكنة جماعتي اداوكيلال وايت ايكاس           

 

 

أضيف في : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 8:30 مساءً

 

الحفل الختامي لسلسلة التكوينات في تقنيات البيع التي نظمتها جمعية بقالة تارودانت لمنخرطيها طيلة شهر اكتوبر 2 2017

الحفل الختامي لسلسلة التكوينات في تقنيات البيع التي نظمتها جمعية بقالة تارودانت لمنخرطيها طيلة شهر اكتوبر 2  2017
بتاريخ 13 نوفمبر, 2017

جمعية بقالة تارودانت تصنع التميز من جديد بمدينة تارودانت

اختتمت سلسلة التكوينات في تقنيات البيع التي نظمتها جمعية بقالة تارودانت لفائدة منخرطيها طيلة شهر اكتوبر. 2017 والتي تمت بتاطير من الاستاذ سمير مقبول ، وبمشاركة السيد ديوان نورالدين رئيس الجمعية و اعضاء مكتبها و الممثل الجهوي لشركة فارون بيبسي و السيد وبحضوررئيس المجلس البلدي اسماعيل الحريري و بعض اعضاء المجلس و البرلماني الاستاذ عبد الجليل مسكين و فعاليات المجتمع المدني و منخرطي الجمعية.
فقد تم يوم السبت 28 اكتوبر 2017 الماضي بمركز خدمات الشباب افتتاح الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم الذي تلاه ترديد النشيد الوطني المغربي من طرف جميع الحاضرين . تم تقديم كلمة ترحيبية من طرف السيد نورالدين ديوان الدي رحب بالجميع و ابرز مكامن قوة الجمعية و ايضا اوضح للجميع اهداف تاسيس الجمعية و مشاريعها المستقبلية و اهمية مثل هاته الدورات التكوينية لتطوير قدرات البقال تلتها كلمة للسيد اسماعيل الحريري الذي اعرب عن جاهزية المجلس الجماعي للتعامل و مساعدة الجمعية و المساهمة في تطويرها .
بعد ذلك تم تكريم جميع البقالة البالغ عددهم 75 مستفيد من هذا التدريب اللذين تم تقسيمهم الى 3 افواج كل فوج استفاد من ثلاث محاور ‘ التواصل – التواصل مع الزبناء و التواصل مع الشركات و الجمعية – و التسويق – التسويق المباشر و التسويق الغير مباشر و التنظيم – التخزين و كيفية ترتيب المعروضات ) . بتاطير من الاستاذ سمير مقبول و ذلك بدار الحي سيدي بلقاس كل جمعة و سبت و احد من الساعة الثانية و النصف بعد الزوال و الى غاية اذان صلاة العصر .
و ايضا تم توزيع شواهد شكر و تقدير لجميع المدعمين من جماعة تارودانت و شركة VARUNE للمشروبات الغازية بيبسي و صفحة تارودانت العالمط تبتسم الراعي الاعلامي الرسمي لهاته المبادرة .
و اختتم اللقاء بصورة تذكارية لجميع منخرطي و اعضاء الجمعية بمعية الداعمين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.