اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:13 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 5:23 مساءً

 

اليوم الثاني من مهرجان الطفل في نسخته الثالثة “يوم فني حقوقي”

اليوم الثاني من مهرجان الطفل في نسخته الثالثة “يوم فني حقوقي”
بتاريخ 19 نوفمبر, 2017

في إطار الإحتفال بمناسبتي عيد الإستقلال المجيد و اليوم العالمي للطفل ، و تحت شعار “الطفولة تربية وإبداع”، تنظم الجماعة الترابية لتارودانت بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي لتارودانت والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية وجمعيات المجتمع المدني المهتمة بالطفولة ، والفاعلين المحليين والجهويين والوطنيين ، مهرجان الطفل في نسخته الثالثة وذلك أيام 16 و 17 و 18 و 19 نونبر 2017 .

تضمن برنامج اليوم الثاني من المهرجان الطفل في نسخته الثالثة ” يوم فني حقوقي ” ، صبيحة للأطفال بالخزانة البلدية شملت عروض وورشات الإلقاء والخطابة ، التعبير المسرحي ، والحكي ، و الموسيقى والغناء ، والرسم وقراءات قصصية ، ،بعد صبيحة فنية حقوقية للأطفال بالخزانة البلدية ، كان للأطفال موعد بساحة 20 غشت مع عرض مسرحية “ها ودني منك” (مسرح الشارع ) ليختتم اليوم الثاني ” يوم فني حقوقي ” بأمسية فنية حقوقية من تقديم الجمعيات المشاركة في المهرجان .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.