اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 9:51 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 11:06 مساءً

 

استئنافية الرباط تبرئ متهمين من الاتجارفي طن ونصف من المخدرات

استئنافية الرباط تبرئ متهمين من الاتجارفي طن ونصف من المخدرات
بتاريخ 22 نوفمبر, 2017

• الحكم على الظنينين بسنتين حبسا من أجل الوساطة في عمولة 150 ألف درهم

برأت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالرباط (قسم جرائم الأموال) في ساعة متأخرة من يوم 20 نونبر 2017 متهمين اثنين من تهمة الاتجار في المخدرات ومؤاخذتهما بسنتين حبسا نافذة لكل واحد منهما في جريمة مرتبطة بالارتشاء في قضية وساطة نقل كمية من المخدرات تهم 50 علبة يوجد في كل واحدة منها 30 كلغ.
وكان دفاع متهم قد أكد أنه على فرض صحة ما ورد في محاضر الشرطة القضائية فإن دور موكله يقتصر على الوساطة في الارتشاء من خلال عمولة تتراوح بين 100 ألف درهم و150 ألف درهم بشأن كمية طن ونصف من المخدرات، مضيفا أن الخبرة المجراة بملف النازلة على المكالمات الهاتفية لم تثبت أي اتصال بين المتهمين المتابعين، واللذين لم يضبطا في حالة تلبس ولم يحجز لديهما أي محجوز.
وأشار الدفاع إلى أن مؤازره، الذي يعاني من اضطرابات نفسية، كان قد التقى صدفة المتهم الثاني.
من جهته طالب ممثل النيابة العامة الأستاذ عبد السلام العناز إدانة المتهمين وفق فصول المتابعة، التي انطلقت تحرياتها إثر محاولة إرشاء جنود مرابطين بسواحل الشمال، والذين قاموا بالواجب.
وكان دفاع متهم قد تقدم بطلب يرمي إلى استدعاء مصرحي المحضر من الشهود بالنظر لتناقضات تصريحاتهم وإحضار الشريط المسجل، وهو الطلب الذي ضمته هيئة الحكم برئاسة الأستاذ محمد كشتيل إلى الجوهر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.