اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 - 12:10 مساءً
أخبار عاجلة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018            تارودانت :مواطنون يشتكون من وقوف الباعة المتجولون أمام مسجد باب تارغنت            الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬           

 

 

أضيف في : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 1:00 صباحًا

 

تارودانت :جمعية اوليفاون تصنع البسمة في مدرسة الكشاشدة.

تارودانت :جمعية اوليفاون تصنع البسمة في مدرسة الكشاشدة.
بتاريخ 27 نوفمبر, 2017

كما كان مقررا نظمت جمعية آباء و أولياء تلاميذ مجموعة مدارس حمان الفطواكي بجماعة احمر لكلالشةبدوار الكشاشدة وبتعاون مع جمعية أوليفاون مجموعة من الأنشطة وهي : تزيين مدرسة الكشاشدة يومي السبت والأحد 25/26 نونبر 2017 مراهنة على التفاني والإخلاص في العمل وتأتيت فضاءات المؤسسة بالعزيمة على خلق المفاجئة لتلاميذ وتلميذات مدرسة الكشاشدة حيث تنوعت الأنشطة من رسم للجداريات و غرس المغروسات و اصلاح نوافد الأقسام.
كما نظمت صبحية بهلوانية و نشاط تحسيسي لفائدة الثلاميد.
وفي الاخير تقدم رئيس جمعية آباء واولياء التلاميذ بالشكر والتقدير على مجهودات شباب جمعية اوليفاون على نشاطها التربوي الدي نال استحسان الساكنة من آباء و أولياء التلاميذ .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.