اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 10:33 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 1:00 صباحًا

 

تارودانت :جمعية اوليفاون تصنع البسمة في مدرسة الكشاشدة.

تارودانت :جمعية اوليفاون تصنع البسمة في مدرسة الكشاشدة.
بتاريخ 27 نوفمبر, 2017

كما كان مقررا نظمت جمعية آباء و أولياء تلاميذ مجموعة مدارس حمان الفطواكي بجماعة احمر لكلالشةبدوار الكشاشدة وبتعاون مع جمعية أوليفاون مجموعة من الأنشطة وهي : تزيين مدرسة الكشاشدة يومي السبت والأحد 25/26 نونبر 2017 مراهنة على التفاني والإخلاص في العمل وتأتيت فضاءات المؤسسة بالعزيمة على خلق المفاجئة لتلاميذ وتلميذات مدرسة الكشاشدة حيث تنوعت الأنشطة من رسم للجداريات و غرس المغروسات و اصلاح نوافد الأقسام.
كما نظمت صبحية بهلوانية و نشاط تحسيسي لفائدة الثلاميد.
وفي الاخير تقدم رئيس جمعية آباء واولياء التلاميذ بالشكر والتقدير على مجهودات شباب جمعية اوليفاون على نشاطها التربوي الدي نال استحسان الساكنة من آباء و أولياء التلاميذ .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.