اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:10 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 1:00 صباحًا

 

تارودانت :جمعية اوليفاون تصنع البسمة في مدرسة الكشاشدة.

تارودانت :جمعية اوليفاون تصنع البسمة في مدرسة الكشاشدة.
بتاريخ 27 نوفمبر, 2017

كما كان مقررا نظمت جمعية آباء و أولياء تلاميذ مجموعة مدارس حمان الفطواكي بجماعة احمر لكلالشةبدوار الكشاشدة وبتعاون مع جمعية أوليفاون مجموعة من الأنشطة وهي : تزيين مدرسة الكشاشدة يومي السبت والأحد 25/26 نونبر 2017 مراهنة على التفاني والإخلاص في العمل وتأتيت فضاءات المؤسسة بالعزيمة على خلق المفاجئة لتلاميذ وتلميذات مدرسة الكشاشدة حيث تنوعت الأنشطة من رسم للجداريات و غرس المغروسات و اصلاح نوافد الأقسام.
كما نظمت صبحية بهلوانية و نشاط تحسيسي لفائدة الثلاميد.
وفي الاخير تقدم رئيس جمعية آباء واولياء التلاميذ بالشكر والتقدير على مجهودات شباب جمعية اوليفاون على نشاطها التربوي الدي نال استحسان الساكنة من آباء و أولياء التلاميذ .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.