اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 - 2:56 مساءً
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الأربعاء 9 أبريل 2014 - 2:48 مساءً

 

الراقصة سما صاحبة قناة “الفلول” ترتدي الحجاب

الراقصة سما صاحبة قناة  “الفلول” ترتدي الحجاب
بتاريخ 9 أبريل, 2014

حقق مقطع فيديو لمقابلة أجرتها صحيفة اليوم السابع المصرية مع الفنانة و الراقصة سما المصري، التي اعلنت فيها عن قرارها بارتداء الحجاب، والامتناع عن الظهور على شاشة التليفزيون.
تقول سما في المقابلة انها قررت ارتداء الحجاب بعد تصاعد الهجوم عليها وعلى أسرتها وعلى قناتها الفلول خلال الفترة الأخيرة “خاصة من الأخوان، وبعض السلفيين والبرادعويين (أنصار البرادعي) و6 إبريل (حركة شباب 6 إبريل)”.واضافت سما انها قررت بيع قناتها “الفلول”، وان هذا الفيديو سيكون آخر ظهور لها على شاشة التلفاز.وحقق الفيديو عدد مشاهدات بلغ أكثر من 120 ألف مشاهدة خلال اربع وعشرين ساعة من رفعه على موقع يوتيوب.
وكالات.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.