اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 - 12:15 مساءً
أخبار عاجلة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018            تارودانت :مواطنون يشتكون من وقوف الباعة المتجولون أمام مسجد باب تارغنت            الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬           

 

 

أضيف في : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 8:54 مساءً

 

لقاء تواصلي حول التعمير و البيئة حصيلة و أفاق

لقاء تواصلي حول التعمير و البيئة حصيلة و أفاق
بتاريخ 6 ديسمبر, 2017

نظم المجلس الجماعي لتارودانت ، مساء يوم الإثنين 04 دجنبر 2017 بقاعة الاجتماعات بالجماعة ، لقاءا تواصليا حول : التعمير و البيئة حصيلة و افاق .
اللقاء الذي ترأسه كل من السيد إسماعيل الحريري رئيس الجماعة الترابية والسيد محمد رماش نائب الرئيس المكلف بالتعمير و البيئة ، وحضره السيد باشا مدينة تارودانت و العميد المركزي للأمن بتارودانت و السادة القياد رؤساء الملحقات الإدارية و السادة أعضاء المجلس الجماعي وممثلي المصالح الخارجية ( الوكالة الحضرية و قسم التعمير بالعمالة … ) و السادة أعضاء هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مقاربة النوع و السادة ممثلي المنابر الإعلامية وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني .
افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية للسيد رئيس المجلس الجماعي مقدما مجموعة من الاوراش التي تشتغل عليها الجماعة في مجال التعمير ، كما تقدم السيد نائب الرئيس محمد رماش بعرض مفصل لحصيلة التعمير و البيئة أبرز فيها مجمل الاحصائيات والعمليات التي قام بها قسم التعمير والبيئة في الفترة من نونبر 2015 الى غاية اليوم ، وبعد إستراحة شاي افتتح باب المناقشة حيث طرح الحضور مجموعة من التساؤلات حول مجمل الاشكالات التي يعرفها المجال العمراني بالمدينة العتيقة وخارج الاسوار. أعطى على اثرها الرئيس ونائبه إجابات مفصلة كما تقدم قسم التعمير بأفاق العمل في السنوات المقبلة مع التركيز على نظام الشباك الوحيد بمقر قسم التعمير ( ملحقة الجماعة ) .
و الجدير بالذكر ان قسم التعمير والبيئة سيتم نقله الى العمارة المتواجدة بحي أكفاي قرب مدرسة البساتين.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.