اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 10:23 مساءً
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : السبت 23 ديسمبر 2017 - 5:00 مساءً

 

لعبة تحدي كبيرة لأول مرة باقليم تارودانت والجهة

لعبة تحدي كبيرة لأول مرة باقليم تارودانت والجهة
بتاريخ 23 ديسمبر, 2017

نظمت حمعية شباب الاطلس تارودانت احتفالا باليوم العالمي للتطوع ،بحضوز السادة : باشا مدينة تارودانت و رئيس المجلس الجماعي و قائد منطقة لاسطاح و مجموعة من الفعاليات الجمعوية و الرياضية ،لعبة تحدي الأناكوندا التي احتضنتها حلبة الموطوكروس بلاسطاح المدينة يوم السبت 23 دجنبر 2017 ،و هو تحدي رياضي سبّاق من نوعه بالمدينة يعتمد على القوة البدنية و الذكاء و السرعة ، ويمتاز بالطابع الوطني نظرا لمشاركة عدة جمعيات تنحدر من مناطق متفرقة بالمغرب ، بلغت 25 جمعية من تارودانت و العيون و ورزازات و مدن اخرى . تنافس الحميع في جو سادت فيه الروح الرياضية على مدار و عقبات امتدت لاكثر من 1.5 كلم . و في الاخير جائت النتائج على الشكل التالي :

الرتبة الاولى : منظمة الهلال الاحمر المغربي فرع تارودانت
الرتبة الثانية : جمعية اهلي لحماية الاطفال
الرتبة الثالثة : قدماء طلبة عين مديور

متابعة الفقير محمد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.