اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:50 صباحًا
أخبار اليوم
البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر            السودان بلد الغني والثروات أية رهانات؟؟            تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير            تارودانت.. عامل إقليم تارودانت يشرف على تقديم عدد من المشاريع التنموية بأساكي            البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج           

 

 

أضيف في : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 1:22 صباحًا

 

تارودانت…و اخيراً وقع القاصر المختص في سرقة السيارات

تارودانت…و اخيراً وقع القاصر المختص في سرقة السيارات
بتاريخ 24 ديسمبر, 2017

و اخيراً وقع سارق السيارات بتارودانت في يد الشرطة القضائية يوم الخميس، و يتعلق الامر بقاصر يبلغ من العمر 17 سنة، يشتبه في تورطه في مجموعة من السرقات من داخل السيارات.
وقد ثم إيقاف المشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية، بمدينة أكادير، بفضل أبحاث تقنية وتحريات ميدانية مكثفة باشرتها بها عناصر الشرطة على خلفية تسجيل شكاية من أجل السرقة من داخل سيارة همت مبلغا ماليا مهما.
عملية التفتيش التي قامت بها الشرطة داخل محل سكناه أسفرت عن حجز عدد مهم من المتعلقات الشخصية التي استولى عليها من داخل مجموعة من السيارات بكل من مدينتي أكادير وتارودانت، إلى جانب مبالغ مالية. وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة.متابعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.