اليوم الأربعاء 17 يناير 2018 - 6:21 مساءً
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 6:30 مساءً

 

تمديد موعد تلقي طلبات المشاركة في جائزة الصحافة العربية إلى 2 يناير المقبل

تمديد موعد تلقي طلبات المشاركة في جائزة الصحافة العربية إلى 2 يناير المقبل
بتاريخ 25 ديسمبر, 2017

أعلن نادي دبي للصحافة، ممثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، اليوم الاثنين، عن تمديد موعد تلقي ترشيحات المشاركة في الجائزة، في دورتها السابعة عشرة حتى الثاني من يناير 2018.
وكان النادي قد حدد يوم 26 دجنبر الجاري كموعد نهائي لاستلام طلبات الترشيح في فئات الجائزة التي تغطي مختلف مجالات الإبداع الصحفي. وقال بيان للنادي، إن الأمانة العامة للجائزة، ستعلن عن أسماء المرشحين الأوائل في شهر مارس المقبل، بعد إتمام عملية فرز الأعمال وتقييم كافة المشاركات “وفق أعلى المعايير المحددة للجائزة لضمان اختيار أفضل الأعمال على أساس من النزاهة والحيادية الكاملة”. ونقل البيان عن جاسم الشمسي نائب مدير الجائزة، قوله إن الجائزة تأتي دعما للخطط المساهمة في تطور الصحافة العربية وتعزيز مسيرتها وتشجيع الصحافيين العرب على الإبداع من خلال تكريم المتفوقين والمتميزين منهم. يذكر أن جائزة الصحافة العربية، التي تم إطلاقها عام 1999، تضم ثلاثة عشرة فئة تشمل مختلف أجناس الصحافة.ومع.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.