اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 1:58 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الجمعة 5 يناير 2018 - 11:31 مساءً

 

عودة الاجرام في واضحة النهار لمدينة تارودانت والسلطات المختصة تتفرج

عودة الاجرام في واضحة النهار لمدينة  تارودانت والسلطات المختصة تتفرج
بتاريخ 5 يناير, 2018

عاشت ساكنة وزوار بعض أحياء وسط مدينة تارودانت عشية أمس الخميس 04 يناير 2018 ،خاصة حي الرحبة القديمة وسيدي وسيدي وسوق الخرازة حالة من الرعب جراء قيام احد الأشخاص من ذوي السوابق بالاعتداء على مجموعة من الأشخاص رجالا ونساء بالضرب .
هذا وقد صرح مجموعة من ساكنة المنطقة الذين أكدوا للجريدة بان عنصرين من الامن قد حلوا بالمنطقة واقتادوا هذا الشخص المعروف بالمنطقة بتناوله لمختلف انواع الممنوعات الى مركز الشرطة بساحة اسراك ليطلقوا سراحه بعد ساعة ،مباشرة بعدها قام بالاعتداء على سائحة أجنبية على مستوى سوق الخرازة التي لولا تدخل مجموعة من تجار المصنوعات الجلدية وانتشالها من بين يديه لتعرضت هذه السائحة لما لاتحمد عقباه.
مجموعة من الساكنة أكدوا كذلك بأن السبب الرئيسي لانتشار هذه الجرائم هي الحرية التي يتمتع بها تجار الحبوب المهلوسة ومختلف أنواع المخدرات وخمور ماء الحياة(الماحيا) التي اصبحت تباع بمختلف أحياء المدينة وأمام المؤسسات التعليمية في حين تتخذ السلطات المسؤولة موقف المتفرج .

تارودانت -عبدالله الروداني

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.