اليوم الإثنين 25 يونيو 2018 - 9:47 صباحًا
أخبار عاجلة
معادلة خوارزمية تتنبأ بالطرف الفائز في المناظرات السياسية            المؤتمر المحلي الثامن لحزب العدالة والتنمية بتارودانت يختتم أشغاله بانتخاب مكتب جديد واعادة الثقة في الدكتور عبد الجليل مسكين كاتبا محليا            فرض غرامة على رئيس الوزراء الكندي لكتمان تلقيه نظارة شمسية أهديت إليه            الحملة الانتخابية في تركيا تسدل ستارها على وقع السجالات سياسة            الاعلان عن النتائج النهائية لانتخابات المجلس الوطني للصحافة            المصلحة العامة بين تقدير الإدارة وضمان حكامة جيدة للمرفق العام            ولي العهد الأمير مولاي الحسن سيستكمل دراسته بالمعهد المولوي سيرا على عادة كل الأمراء            انتقالات وترقيات في صفوف رجال السلطة باقليم تارودانت            نادية المنصوري تطلق “مجنونة وأسويها”            إعلان عن طلب عروض مشاريع في مجال برنامج المواكبة التربوية برسم ميزانية 2018           

 

 

أضيف في : الأحد 7 يناير 2018 - 11:07 مساءً

 

صدور العدد الأول من مجلة “زيانة مغربية”

صدور العدد الأول من مجلة “زيانة مغربية”
بتاريخ 7 يناير, 2018

صدرت مؤخرا مجلة نسائية إلكترونية تفاعلية تعنى بالعروس تحت اسم “زيانة مغربية”، تضم المجلة مواضيع مكتوبة عبر الموقع وأخرى مصورة فيديو، كما تضم أيضا نسخة إلكترونية من المجلة يمكن تقليب صفحاتها وكأنها ورقية عبر تطبيق معين داخل الموقع يتيح للقراء تصفحها مجانا.
غلاف العدد الأول للمجلة حمل توقيع المصمم العالمي روميو الذي قدم لعشاق تصاميمه من خلال المجلة تشكيلة قفاطين “الهوت كوتير” الخاصة بشتاء 2018. وكذا حوار خاص لهذا المصمم المبدع باح من خلاله بأسرار حصرية لم يصرح بها من قبل للصحافة.
كما ضمت المجلة مجموعة من التحقيقات والحوارات والمواضيع الخاصة بالموضة والفن والجمال والماكياج والصحة النفسية والجنسية للعروس.
المجلة يمكن تصفحها عبر الرابط التالي:
www.zayana.ma

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.