اليوم الأربعاء 17 يناير 2018 - 6:21 مساءً
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الأحد 7 يناير 2018 - 11:07 مساءً

 

صدور العدد الأول من مجلة “زيانة مغربية”

صدور العدد الأول من مجلة “زيانة مغربية”
بتاريخ 7 يناير, 2018

صدرت مؤخرا مجلة نسائية إلكترونية تفاعلية تعنى بالعروس تحت اسم “زيانة مغربية”، تضم المجلة مواضيع مكتوبة عبر الموقع وأخرى مصورة فيديو، كما تضم أيضا نسخة إلكترونية من المجلة يمكن تقليب صفحاتها وكأنها ورقية عبر تطبيق معين داخل الموقع يتيح للقراء تصفحها مجانا.
غلاف العدد الأول للمجلة حمل توقيع المصمم العالمي روميو الذي قدم لعشاق تصاميمه من خلال المجلة تشكيلة قفاطين “الهوت كوتير” الخاصة بشتاء 2018. وكذا حوار خاص لهذا المصمم المبدع باح من خلاله بأسرار حصرية لم يصرح بها من قبل للصحافة.
كما ضمت المجلة مجموعة من التحقيقات والحوارات والمواضيع الخاصة بالموضة والفن والجمال والماكياج والصحة النفسية والجنسية للعروس.
المجلة يمكن تصفحها عبر الرابط التالي:
www.zayana.ma

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.