اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 4:14 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الأحد 7 يناير 2018 - 11:07 مساءً

 

صدور العدد الأول من مجلة “زيانة مغربية”

صدور العدد الأول من مجلة “زيانة مغربية”
بتاريخ 7 يناير, 2018

صدرت مؤخرا مجلة نسائية إلكترونية تفاعلية تعنى بالعروس تحت اسم “زيانة مغربية”، تضم المجلة مواضيع مكتوبة عبر الموقع وأخرى مصورة فيديو، كما تضم أيضا نسخة إلكترونية من المجلة يمكن تقليب صفحاتها وكأنها ورقية عبر تطبيق معين داخل الموقع يتيح للقراء تصفحها مجانا.
غلاف العدد الأول للمجلة حمل توقيع المصمم العالمي روميو الذي قدم لعشاق تصاميمه من خلال المجلة تشكيلة قفاطين “الهوت كوتير” الخاصة بشتاء 2018. وكذا حوار خاص لهذا المصمم المبدع باح من خلاله بأسرار حصرية لم يصرح بها من قبل للصحافة.
كما ضمت المجلة مجموعة من التحقيقات والحوارات والمواضيع الخاصة بالموضة والفن والجمال والماكياج والصحة النفسية والجنسية للعروس.
المجلة يمكن تصفحها عبر الرابط التالي:
www.zayana.ma

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.