اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:59 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الأحد 7 يناير 2018 - 11:41 مساءً

 

فرقة التطهير التابعة للأمن العمومي بالمنطقة الاقليمية بتارودانت توقف 8 أشخاص

فرقة التطهير التابعة للأمن العمومي بالمنطقة الاقليمية بتارودانت توقف 8 أشخاص
بتاريخ 7 يناير, 2018

الصورة من الأرشيف

في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها فرقة التطهير التابعة للأمن العمومي بالمنطقة الإقليمية بتارودانت ، تمت مساء يوم السبت 6 يناير 2018 على مستوى الرحبة القديمة من مداهمة أحد محلات الخرازة ،حيث أوقفت داخل المحل 3 أشخاص بحوزتهم كمية هامة من مادة الكيف الممزوج بالتبغ المهرب و أسلحة بيضاء .ووفق مصادر عليمة أن المحل كان معد لترويج المخدرات و الاستهلاك. ان الأشخاص الموقوفين تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية بعد إشعار النيابة العامة والإجراءات المسطرية التي ستتخذ في حقهم . في السياق ذاته و في ذات اليوم أوقفت فرقة التطهير التابعة للآمن العمومي على مستوى نفس المنطقة 5 أشخاص: 1 من أجل السكر العلني البين و إحداث الضوضاء بالشارع العام و4 أشخاص في شأن استهلاك المخدرات. وارتباطا بالموضوع نفى مسؤول أمني بالمدينة خبر تعرض سائحة أجنبية لاعتداء من طرف أحد الأشخاص من ذوي السوابق و ذلك بسوق الرحبة القديمة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.