اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:09 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الأحد 21 يناير 2018 - 11:44 مساءً

 

“جائزة المسكيني الصغير للنص المسرحي” 2018

“جائزة المسكيني الصغير للنص المسرحي” 2018
بتاريخ 21 يناير, 2018

تأتي هذه الجائزة لتشجيع الشباب على اقتحام عالم الكتابة المسرحية والارتقاء بها وتقييمها وفرصة للتنافس الشريف في مجال يتسم بالجمال وتختلف معايير تقييمه.
واخترنا لهذه الجائزة اسما مسرحيا مغربيا هو الأستاذ والفنان المسرحي “المسكيني الصغير”، وهو نوع من الاحتفاء بهذا الرجل لما أسداه للمسرح المغربي من عطاء متفان ونضال فني مستمر أغنى الساحة الفنية والخزانة المغربية بالعديد من العطاءات.
وتفعيلا لهذه القناعات الفنية المحضة، تعلن جمعية فوانيس ورزازات الإطار المنظم لمهرجان أماناي الدولي للمسرح بوررزازات، عن فتح باب المشاركة في النسخة الأولى من “جائزة المسكيني الصغير للنص المسرحي” 2018.
—————————————-
شروط المشاركة:​
1-أن يكون المرشح من جنسية مغربية
2- أن يكون سن المترشح مابين 20 و45 سنة.
3- ألا يكون النص قد شارك وفاز بجائزة من هذا القبيل.
4- ألا يكون نصا سبق وتم الاشتغال عليه كعمل مسرحي.
5- ألا يكون منشورا كإصدار أو في كتاب أو في الصحف أو في المواقع الالكترونية
6- أن يكون مرقونا على صيغة word
7- لا تلتزم الجهة المنظمة بإعادة النصوص والمرفقات للمشاركين
8- للجهة المنظمة الحق في نشر الطبعة الأولى للنص الفائز بالجائزة.
————————————–
ملف المشاركة:
1- تعبئة المعلومات الشخصية في الاستمارة الالكترونية بدقة وحسب المطلوب من خلال الرابط المعلن عنه. https://goo.gl/PmY2DF
2- التصريح بالشرف يؤكد الملكية الأدبية لصاحب النص الذي شاركت به مصادق عليه ( يحمل من الاستمارة الاليكترونية) https://goo.gl/mxZ1Af .
3- ترسل عبر الإمايل elmskini.prix@gmail.com الوثائق التالية:
– نسخة إلكترونية من النص المسرحي منقحة.
– صورة للمشارك(ة).
– صورة من بطاقة التعريف الوطنية للمشارك(ة).

تنطلق عملية المشاركة ابتداء من 15 يناير 2018 إلى غاية 15 فبراير 2018 ويتم الإعلان عن الفائز يوم 30 مارس 2018 ويتم استدعاؤه(ها) للحضور في حفل اختتام مهرجان أماناي الدولي للمسرح بورزازات في دورته العاشرة ليتسلم درع الجائزة، شهادة التفوق و القيمة المالية للجائزة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.