اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018 - 4:44 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية            عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة مشاريع تنموية باقليم تارودانت على هامش الدورة الثانية ل مهرجان “الصبار إداومحمود”            مرة اخرى سلمى بلقائد تصنع الحدث بتافرات المولود تزنيت            أعضاء المجلس الإقليمي لتارودانت يطالبون بضرورة كشف حقيقة ملف النقل المدرسي           

 

 

أضيف في : الإثنين 5 فبراير 2018 - 12:26 مساءً

 

تارودانت :قافلة تضامنية لشباب دوار تغزيرت بجماعة أزغار نييرس

تارودانت :قافلة تضامنية لشباب دوار تغزيرت بجماعة أزغار نييرس
بتاريخ 5 فبراير, 2018

في مبادرة انسانية اجتماعية قامت يوم السبت 3 فبراير 2018 جمعية الوفاء للتنمية و التعاون تغزيرت بدوار تاغزيرت جماعة ازاغار نييرس قيادة اضار دائرة ايغرم اقليم تارودانت و التي تبعد عن مدينة تارودانت ب 170 كلم تقريبا بعملية توزيع مساعدات غذائية للساكنة و توزيع الملابس للاطفال بمعية اعضاء جمعية تاكراكرا للتنمية و التعاون باداوزكري .
و استفادت اكثر من 33 اسرة من اغطية و 37 طفل استفادو من ملابس شتوية
حيث شملت ايضا توزيع مواد غذائية عبارة عن ( 5 لتر زيت الزيتون / الدقيق 25 كلغ / 5 شعرية / 5 سميدة / 3 عدس / 3 فول / 3 اللحم / 5 سكر / 1كيلو اتاي /1 كيلو قهوة) و سخان عادي للمسجد و مضخة لبئر الدوار.
متابعة الإعلامي الفقير محمد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.