اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 4:38 مساءً
أخبار عاجلة
الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬            تعزية وفاة والدة الإخوة المهنديز بتارودانت            انتخاب عبد اللطيف بن الشيخ رئيسا لجامعة التنسيقية لاقرار المواطنة الحقيقية.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 10:53 مساءً

 

تارودانت :جماعة زاوية سيدي الطاهر: دوار السواحير تحت النار، بسب أعمدة كهربائية متساقطة ،والمكتب الوطني للكهرباء يتفرج

تارودانت :جماعة زاوية سيدي الطاهر: دوار السواحير تحت النار، بسب أعمدة كهربائية متساقطة ،والمكتب الوطني للكهرباء يتفرج
بتاريخ 7 فبراير, 2018

‎يعيش سكان دوار السواحير بجماعة زاوية سيدي الطاهر اقليم تارودانت ،حالة من الخوف والهلع  ،وهم ينتظرون ربما لا قدر الله لهيب من النار سيأتي على الأخضر واليابس ،ودلك بسبب تساقط أعمدة كهربائية على الأرض ،مما جعل الخيوط معلقة بأحد اعمدة المنازل وبالقرب من الضيعات الفلاحية.
‎السكان ،وبعد الشكايات التي وجهوها الى المسؤولين في إدارة المكتب الوطني للكهرباء بتارودانت ،لم يتوصلوا بأي جواب أو رد في هدا الموضوع .
‎وفي اتصال مع أحد المتضررين والمسمى العربي بلعوام صرح هدا الاخير بأنه أصبح يعيش في حالة من الخوف والدعر عند مشاهدته لتلك الاعمدة المتساقطة.
‎وأمام هدا الوضع الخطير ،فان السكان يطالبون الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل لإصلاح هده الأعطاب،لحمايتهم من خطر الحريق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.