اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 - 12:23 صباحًا
أخبار اليوم

 

 

أضيف في : الجمعة 9 فبراير 2018 - 11:09 مساءً

 

جمعية المقاومة تطلق “جائزة للمجتمع المدني بجهة سوس ماسة” في نسختها الثانية

جمعية المقاومة تطلق “جائزة للمجتمع المدني بجهة سوس ماسة” في نسختها الثانية
بتاريخ 9 فبراير, 2018

بعد النجاح الباهر الذي حققته جائزة المقاومة للمجتمع المدني في نسختها الأولى، نسخة 2017، والتي كانت فلسفتها تشجيع الأنشطة التطوعية التي تنظمهما جمعيات المجتمع المدني بالجهة بداية ليتم فتحها في وجه جميع تلاوين المجتمع المدني وطنيا فيما يستقبل ان شاء الله، واستمرارا على هذه الفلسفة تعلن جمعية المقاومة للتنمية البشرية والاجتماعية عن فتح باب المشاركة ودخول غمار المنافسة في نسخة 2018 لجمعيات المجتمع المدني بجهة سوس ماسة من خلال المشاركة بنشاط جمعوي تطوعي واحد تم تنظيمه سنة 2017.

والمشاركة تكون بملء الاستمارة بالرابط المرفق بدقة بالمعلومات المطلوبة، ثم إرسال الصور أو الفيديو أو كل ما يمكنه ان يعزز ملف المشاركة إلى البريد الإلكتروني للجمعية ass.elmouquawama@gmail.com في الفترة من فاتح فبراير 2018 إلى غاية 28 منه، على الساعة السادسة مساء، وللاستفسار او لمزيد من المعلومات خصصت الجمعية الأرقام التالية 0651247971 أو 0662067276 .

وفور نهاية أجل المشاركة المحددة في نهاية شهر فبراير، سيتم اعتماد معايير وضوابط مهنية عن طريق لجنة تحكيم محايدة ومتخصصة للبت في الملفات و الأنشطة الجمعوية المعروضة عليها، وانطلاقا من التنقيط الذي ستعتمده يتم اختيار عشرين نشاطا لدخول غمار الاقصائيات النهائية والمشاركة في حفل التتويج الذي سينظم بالمركز الثقافي أيت ملول يوم فاتح ابريل 2018، ومن خلاله سيعلن عن احسن نشاط جمعوي لسنة 2017 الذي سيحظى بالجائزة الكبرى، ثم جوائز المراتب الأخرى.

رابط التسجيل بالمسابقة:

https://goo.gl/forms/4cbLUkXg01ShFNAo1

عن الحسين الجنوي: الكاتب العام الجمعية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.