اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 4:36 مساءً
أخبار عاجلة
الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬            تعزية وفاة والدة الإخوة المهنديز بتارودانت            انتخاب عبد اللطيف بن الشيخ رئيسا لجامعة التنسيقية لاقرار المواطنة الحقيقية.           

 

 

أضيف في : الإثنين 12 فبراير 2018 - 10:38 مساءً

 

جمعية تارودانت بلادنا تعقد جمعها العام السنوي وتغير اسمها

جمعية تارودانت بلادنا تعقد جمعها العام السنوي وتغير اسمها
بتاريخ 12 فبراير, 2018

أفاد أعضاء جمعية تارودانت بلادنا مساء امس الأحد 11فبراير 2018 في صفحاتهم على الفيسبوك الى ان الجمعية قد عقدت جمعها العام السنوي ،دون التطرق لما تمت مناقشته داخل الجمع العام حيث اكتفى المجتمعون بالاشارة الى ان الجمع العام قد أسفر عن تغيير اسم الجمعية من “جمعية تارودانت بلادنا”ليصبح “مركز تارودانت للتنمية واحياء التراث ” ،كما أسفر الاجتماع أيضا عن تجديد مكتب الجمعية الذي جاء على الشكل التالي : ابراهيم الياسني رئيسا.مروان تومنار كاتبا.حفيظ زماني امينا.محمد سرتي مستشارا.خالد سرتي مستشارا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.