اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 4:48 مساءً
أخبار عاجلة
الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬            تعزية وفاة والدة الإخوة المهنديز بتارودانت            انتخاب عبد اللطيف بن الشيخ رئيسا لجامعة التنسيقية لاقرار المواطنة الحقيقية.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 11:44 مساءً

 

أولمبيك تارودانت تحصد ست ميداليات بالبطولة الجهوية للكراطي شوطوكان

أولمبيك تارودانت تحصد ست ميداليات بالبطولة الجهوية للكراطي شوطوكان
بتاريخ 14 فبراير, 2018

كعادتها في معظم مشاركاتها التنافسية سواء على الصعيد المحلي أو الجهوي وكذلك الوطني، تحصد أولمبيك تارودانت ست ميداليات بالبطولة الجهوية المقامة بالدشايرة يوم السبت 10 فبراير 2018 فئة الصغار. وقد أثبتت تارودانت حضورها عبر نادي أولمبيك تارودانت أمام الكم الهائل من الجمعيات المنخرطة ضمن عصبة سوس الوسط حيث أن بعض أبطال تارودانت الصغار واجه ما يناهز 42 منافس ليحتل منهم أربعة الرتبة الأولى في حين اثنان منهم الرتبة الثالثة.
الرتبة الأولى
الرتبة الثالثة
حمزة كرسطان
عز الدين أوفجة
صلاح الدين أوفجة
عبد الرحمان الزاوية
سلمى المناني
إلياس المناني
وقد حضر هذه التظاهرة الرياضية التنافسية جمهور غفير غصت به جنبات المركب الرياضي البلدي للدشايرة حيث كانت المنافسة على أشدها، وكل متبار يعمل على التأهل إلى إقصائيات 25 من هذا الشهر لتحديد من سيمثل العصبة بالبطولة الشطرية التي ستقام بشهر مارس 2018 بمدينة العيون، وهي آخر محطة نحو البطولة الوطنية بالعاصمة الرباط.
أولمبيك تارودانت عملت كلما في جهدها من أجل إنتاج أبطال يمكن لمدينة تارودانت أن تحتفي بهم وأن تجعل منهم أبطالا لها يمثلونها في هذه المحافل التنافسية الرياضية في أفق المشاركة الوطنية وحتى العالمية، إلا أن الجمعية واجهتها عقبات إيجاد وسيلة نقل لأبطالها في ظل غياب دعم محلي، وقد كانت الجمعية قاب قوسين أو أدنى أن تحرم من هذه المشاركة التي تعتبر الانطلاقة نحو المشاركة في البطولة الوطنية، وفي نفس الآن تُحرم مدينة تارودانت المشاركة في مثل هكذا تظاهرة تنافسية رياضية جامعية وطنية، إلا أنه في آخر لحظة استجاب رئيس المجلس الإقليمي لطلب توفير النقل لهؤلاء الأبطال، أبناء مدينة تارودانت. ومن هذا المنبر لا يسع الجمعية – أصالة عن نفسها ونيابة عن كافة أبناء مدينة تارودانت – إلا أن تتقدم بالشكر الجزيل للمجلس الإقليمي في شخصه رئيسه أحمد أونجار على هذه المساندة القيمة.
وتجدر الإشارة أن أبناء الجمعية قد احتفلوا بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى الانتصارات التي تحققت منذ ميلاد الجمعية سنة 2012، انتصارات في جميع المحطات محليا وجهويا وشطريا وكيف لا على الصعيد الوطني حيث للجمعية ألقابا وطنية ولا فخر.
بقلم : خالد زعاف
كاتب الجمعية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.