اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 4:47 مساءً
أخبار عاجلة
الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬            تعزية وفاة والدة الإخوة المهنديز بتارودانت            انتخاب عبد اللطيف بن الشيخ رئيسا لجامعة التنسيقية لاقرار المواطنة الحقيقية.           

 

 

أضيف في : الخميس 15 فبراير 2018 - 12:01 صباحًا

 

إنجاز علمي جديد يضاف إلى إنجازات ثانوية مولاي يوسف التأهيلية بأولادبرحيل إقليم تارودانت

إنجاز علمي جديد يضاف إلى إنجازات ثانوية مولاي يوسف التأهيلية بأولادبرحيل إقليم تارودانت
بتاريخ 15 فبراير, 2018

تستمر ثانوية مولاي يوسف التأهيلية بأولادبرحيل إقليم تارودانت، بالتميز على المستوى الإقليمي والجهوي والوطني، حيث حازت على المرتبة الأولى جهويا في مسابقة الهجرة-صنف النصوص الإبداعية، لتعانق مشوار المسابقة على المستوى الوطني، المسابقة التي تشرف عليها وزارة الخارجية والتعاون الدولي وبتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي، بدت فيه التلميذة حفصة المنصوري من قسم أولى آداب، تفوقا محمودا ووصلت إلى المراحل النهائية في المسابقة على المستوى الجهوي، وقد تغلبت في هذه المسابقة على المدارس الثانوية، لتحصد إنجازا علميا مشرفا تضيفه إلى رصيدها الحافل بالإبداعات والنجاحات والجوائز التي حصلت عليها في سنوات مضت .

وكان الأستاذ محمد فقهي أستاذ مادة الإجتماعيات بدعم من إدارة المؤسسة هو المشرف على المسيرة البطولية لتلميذة الصف، أولى باكالوريا آداب، حيث واكب عملها باستمرار، الأمر الذي انعكس بصورة إيجابية على المتفوقة ونجاحها .

إنجازات كبيرة حققت، لها ثمرة جهود متواصلة تقوم بها المؤسسة بقيادة السيد المدير ياسين عدنان وكافة أطيافها ضمن خطة عمل مدروسة، ومن الجدير بالذكر أن هذا الإنجاز ليس الأول، فهو جزء لا يتجزء لفيض من الانجازات، و قبل حوالي سنة حققت المؤسسة تميزاً جديدا يضاف الى سلسلة نجاحات الثانوية التأهيلية وذلك بثمثيلها لدولة المغرب في مسابقة تحدي القراءة وبصمها على أداء إستثنائي بالمناطق التعليمية للجهات الـ12 للمملكة،. كما توجت بلقب المدرسة المتميزة على مستوى المملكة، زد على ذلك تربع المؤسسة على عرش الريادة في النتائج الجيدة، التي تبصم عليها المؤسسة كل سنة

متابعة / عبدالهادي فاتح

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.