اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:57 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الخميس 15 فبراير 2018 - 12:13 صباحًا

 

تارودانت -انطلاق فعاليات النسخة الثالثة لأسبوع السلامة الطرقية 2018

تارودانت -انطلاق فعاليات النسخة الثالثة لأسبوع السلامة الطرقية 2018
بتاريخ 15 فبراير, 2018

تخليدا لليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة ، إنطلقت صباح يوم الإثنين 12 فبراير 2018 بساحة 20 غشت بتارودانت ، فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018 ، المنظم من طرف الجماعة الترابية لتارودانت بشراكة وتنسيق مع المصالح الخارجية وجمعيات المجتمع المدني بالمدينة ، تحت شعار : ” السلامة الطرقية مسؤولية الجميع ” وذلك من 12 إلى 17 فبراير 2018 .

تميز اليوم الأول من هذه التظاهرة بحضور كل من السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت و الأستادة الزهراء رحمون نائبة الرئيس المكلفة بالشؤون الإجتماعية و التنمية البشرية بالجماعة و السيد مصطفى الشاطر مستشار جماعي و منسق العام للأنشطة الإجتماعية بالجماعة و السيد حسن النسيفي ممثل الأمن الوطني و السيد عبد المنعم المناني رئيس قسم الشؤون الإجتماعية و الثقافية و الرياضية بالجماعة و السيد عبد اللطيف مرزاق رئيس مصلحة الشؤون الإجتماعية بالجماعة بالإضافة إلى حضور أطر مصلحة الشؤون الإجتماعية و ممثلي عن جمعيات المجتمع المدني المشاركة في هذه التظاهرة و الثلاميذ و أطر ممثلي المؤسسات التعليمية.

ويتضمن برنامج هذا الأسبوع الذي يستهدف مستخدمي الطريق ، مجموعة من الأنشطة التوعوية والتحسيسية و مسابقات داخل المؤسسات التعليمية و بساحة 20 غشت .

و للإشارة فإن الهدف من تنظيم الجماعة لهذا الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية في نسخته الثالثة لأنه يشكل فرصة لتعميم التحسيس والتوعية بأهمية السلامة الطرقية سواءا داخل المؤسسات التعليمية أو بساحة 20 غشت أو بالمحطة الطرقية باعتبار أن موضوع السلامة الطرقية يهم الجميع .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.