اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 4:47 مساءً
أخبار عاجلة
الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬            تعزية وفاة والدة الإخوة المهنديز بتارودانت            انتخاب عبد اللطيف بن الشيخ رئيسا لجامعة التنسيقية لاقرار المواطنة الحقيقية.           

 

 

أضيف في : الخميس 15 فبراير 2018 - 12:13 صباحًا

 

تارودانت -انطلاق فعاليات النسخة الثالثة لأسبوع السلامة الطرقية 2018

تارودانت -انطلاق فعاليات النسخة الثالثة لأسبوع السلامة الطرقية 2018
بتاريخ 15 فبراير, 2018

تخليدا لليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة ، إنطلقت صباح يوم الإثنين 12 فبراير 2018 بساحة 20 غشت بتارودانت ، فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018 ، المنظم من طرف الجماعة الترابية لتارودانت بشراكة وتنسيق مع المصالح الخارجية وجمعيات المجتمع المدني بالمدينة ، تحت شعار : ” السلامة الطرقية مسؤولية الجميع ” وذلك من 12 إلى 17 فبراير 2018 .

تميز اليوم الأول من هذه التظاهرة بحضور كل من السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت و الأستادة الزهراء رحمون نائبة الرئيس المكلفة بالشؤون الإجتماعية و التنمية البشرية بالجماعة و السيد مصطفى الشاطر مستشار جماعي و منسق العام للأنشطة الإجتماعية بالجماعة و السيد حسن النسيفي ممثل الأمن الوطني و السيد عبد المنعم المناني رئيس قسم الشؤون الإجتماعية و الثقافية و الرياضية بالجماعة و السيد عبد اللطيف مرزاق رئيس مصلحة الشؤون الإجتماعية بالجماعة بالإضافة إلى حضور أطر مصلحة الشؤون الإجتماعية و ممثلي عن جمعيات المجتمع المدني المشاركة في هذه التظاهرة و الثلاميذ و أطر ممثلي المؤسسات التعليمية.

ويتضمن برنامج هذا الأسبوع الذي يستهدف مستخدمي الطريق ، مجموعة من الأنشطة التوعوية والتحسيسية و مسابقات داخل المؤسسات التعليمية و بساحة 20 غشت .

و للإشارة فإن الهدف من تنظيم الجماعة لهذا الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية في نسخته الثالثة لأنه يشكل فرصة لتعميم التحسيس والتوعية بأهمية السلامة الطرقية سواءا داخل المؤسسات التعليمية أو بساحة 20 غشت أو بالمحطة الطرقية باعتبار أن موضوع السلامة الطرقية يهم الجميع .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.