اليوم الإثنين 28 مايو 2018 - 3:19 صباحًا

 

 

أضيف في : السبت 17 فبراير 2018 - 2:30 مساءً

 

تارودانت : وداعا للسمنة و لمرض السكري …محمد ياسين الكع البطل الوطني في رياضة كمال الأجسام ينظم معسكرا رياضيا لفائدة من يعانون من السمنة الزائدة .

تارودانت : وداعا للسمنة  و لمرض السكري …محمد ياسين الكع البطل الوطني في رياضة كمال الأجسام ينظم معسكرا رياضيا لفائدة من يعانون من السمنة الزائدة .
بتاريخ 17 فبراير, 2018

بعد النجاحات المتثالية التي حققها بفضل خبرته في التغذية وبعد نجاح طريقته المتميزة في رياضة كمال الأجسام في شفاء العديد من مرضى السكري وتمكنهم من الإقلاع عن استعمال الأنسولين ، ينظم محمد ياسين الكع البطل الوطني في رياضة كمال الأجسام والخبير في التغذية معسكرا تدريبيا داخل قاعته وخارجها في الفترة مابين 26 فبراير و26 مارس 2018 ،وسيخصص هذا المعسكر التدريبي للفئات التي تعاني من السمنة الزائدة كتشجيع له لساكنة تارودانت على الانفتاح والتعاطي مع هذه الرياضة المهمة التي يعتبرها البطل محمد ياسين الكع أم الرياضات وبثمن رمزي ،كما ستكون هذه الفترة متميزة بمتابعة في التغذية وتمارين خاصة لحرق الذهول .
وللإشارة فان قاعة البطل محمد ياسين الكع تتواجد بشارع 20 غشت أمام الصيدلية الرئيسة المتواجدة بواجهة قيسارية التونسي بتارودانت .لمزيد من التفاصيل الاتصال على الهاتف التابت :0528852925 أو عبر الهاتف المحمول :0601787702

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.