اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 11:03 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 26 فبراير 2018 - 8:24 مساءً

 

ندوة فكرية تحت عنوان : ” ستون سنة على إصدار النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية : واقع وآفاق”

ندوة فكرية تحت عنوان : ” ستون سنة على إصدار النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية : واقع وآفاق”
بتاريخ 26 فبراير, 2018

‎إحياءا للذكرى الستين لإصدار النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية وتنفيذا للحملة الوطنية ضد الهجوم على الحقوق والحريات النقابية التي قرر الاتحاد المغربي للشغل خوضها على امتداد شهر، ينظم الاتحاد النقابي للموظفين- إ.م.ش ندوة فكريبة تحت عنوان: “ستون سنة على إصدار النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية: واقع وآفاق” يوم السبت 24 فبراير 2018  بالمقر المركزي للاتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء (232، شارع الجيش الملكي، على بعد 300 متر من محطة الدار البيضاء-الميناء) ابتداءا من الساعة التاسعة والنصف صباحا. هذه الندوة التي تنظم بإشراف من الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل بتأطير من خبراء وأطر نقابية، تأتي أيام معدودات قبل انعقاد مؤتمر الاتحاد النقابي للموظفين الذي سيعلن عن تاريخه  قريبا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.