اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 1:20 صباحًا
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الخميس 1 مارس 2018 - 11:02 مساءً

 

تجديد فرع أكادير المحلي للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل

تجديد فرع أكادير المحلي للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل
بتاريخ 1 مارس, 2018

احتضن مقر الاتحاد المغربي بأكادير يوم الثلاثاء 27 فبراير 2018 جمع عام تجديدي للفرع المحلي للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية اكادير بعد قرار مجلسها الوطني الاخير ممارسة العمل النقابي من داخل الاتحاد المغربي للشغل.
الجمع العام تراسه الكاتب العام للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية محمد دعيدعة بحضور أعضاء الاتحاد الجهوي للاتحاد المغربي للشغل بأكادير يتقدمهم الكاتب الجهوي الاخ حفيظ ازايي إلى جانب مناضلات ومناضلي النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية وموظفات وموظفي المالية بأكادير
وبعد مناقشة الوضع التنظيمي الذي عرفته النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية بعد الالتحاق بالاتحاد المغربي الشغل، فتح الحاضرون مباشرة نقاشا مستفيضا حول العمل النقابي ، الاكراهات والرهانات ، تماشيا مع الوضع السياسي الحالي ، وختم الأخ الكاتب العام محمد دعيديعة بمداخلته التي تطرق فيها إلى مجموعة من المشاكل التي شهدتها الساحة وسبل معالجتها. بعد ذلك أفرز الجمع العام المكتب المسير الجديد المتكون من 11 عضو ستقسم عليهم المهام غدا٠

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.