اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 12:12 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 2 مارس 2018 - 10:13 مساءً

 

تارودانت : ” الاستغلال التربوي للوحات اللمسية ” محور اللقاء التربوي بمركزية م / م صلاح الدين الايوبي

تارودانت : ” الاستغلال التربوي للوحات اللمسية ” محور اللقاء التربوي بمركزية م  / م صلاح الدين الايوبي
بتاريخ 2 مارس, 2018

في إطار تفعيل أهداف المشروع المندمج رقم 12 الذي يروم تطوير استعمالات تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات في التعليم ، و تماشيا مع توجهات الرؤية الاستراتيجية 2015 / 2030 ، احتضنت مركزية م/ م صلاح الدين الأيوبي يوم السبت 17 فبراير 2018 لقاء تربويا في موضوع : ” الاستغلال التربوي للوحات اللمسية ” . و بالمناسبة تم تقديم درسين تجريبيين بواسطة هذه اللوحات التي توصلت بها المؤسسة ، الأول من إعداد وتقديم الأستاذ يوسف البياطي باللغة العربية في مادة الشكل مع تلميذات و تلاميذ المستوى السادس والثاني من إعداد و تقديم الاستاذة هند الحضراوي باللغة الفرنسية في مادة la conjugaison مع تلميذات و تلاميذ المستويين الخامس و السادس . و في ذات السياق قدم الأستاذ بدر الريمش عرضا شرح من خلاله كيفية تشغيل برنامج edutab . هذا اللقاء الأول من نوعه الذي يهدف الى مواصلة استثمار الوسائل التكنولوجية المتاحة و التشجيع على إدماج تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات ضمن الحصص الدراسية و تطوير استعمالاتها في الممارسات الصفية ‘ عرف مداخلات كلا من السادة :

– مدير المؤسسة ذ ابراهيم بن داحي.

– الرئيس المكلف بمصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات التعليمية ذ محمد بنهمو.
– المنسق لبرنامج جيني بالمديرية ذ نورالدين عبد العزيز .

– المفتش التربوي للغة العربية ذ عبد السلام شيبوب .

– المفتش التربوي للغة المزدوجة ذ محمد بلا .

– ممثلو جمعية آباء و أولياء التلاميذ.

هذا الجمع المبارك توج بتوزيع شواهد تقديرية و شواهد المشاركة على المشاركين في هذا اللقاء التربوي .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.