اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 1:21 صباحًا
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : السبت 10 مارس 2018 - 12:08 صباحًا

 

سيدي موسى الحمري: ندوة صحفية لتسليط الضوء على الدورة الأولى للسباق على الطريق

سيدي موسى الحمري: ندوة صحفية لتسليط الضوء على الدورة الأولى للسباق على الطريق
بتاريخ 10 مارس, 2018

في إطار الاستعداد للدورة الأولى للسباق على الطريق بجماعة سيدي موسى الحمري المزمع تنظيمه يوم الأحد 11 مارس 2018 بمركز جماعة سيدي موسى الخمري تحت شعار ”الرياضة للجميع” والذي تسهر على تنظيمه ”جمعية جوهرة سوس لالعاب القوى” وبشراكة مع الجماعة الترابية سيدي موسى الحمري انعقدت صباح يوم الجمعة 09 مارس ندوة صحفية على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجماعة بحضور كل من رئيس جمعية جوهرة سوس إضافة إلى باقي أعضاء الجمعية، ومنابر اعلامية وطنية وجهوية، وعدد من ممثلي المجتمع المدني، وذلك لسليط الضوء على الأشواط التي قطعتها الجمعية في التحضير للسباق وكذا تقديم البرنامج العام للدورة.
فالندوة شكلت أرضية خصبة لتسليط الضوء على المنطقة ومؤهلاتها وأهمية الرياضة في تنميها، إضافة إلى تقديم لمحة عن الظروف التي صاحبت تأسيس الجمعية وأهدافها العامة الهادفة لخدمة رياضة ألعاب القوى بالمنطقة وتشجيع الشباب للمشاركة في التظاهرات الجهوية والوطنية والدولية في ميدان ألعاب القوى.
من جهة أخرى فالدورة تقدر ميزانيتها ب 40.000,00 درهم، التي تتضمن تنظيم معرض للمنتوجات المحلية، وأمسيات فنية، وعروض التبوريدة.
وجدير بالذكر أن هذه التظاهرة تصبو لتشجيع الطاقات الرياضية وتفعيل التنمية المحلية من خلال النهوض بالشأن الرياضي، خاصة وأن شباب المنطقة متعطش لمثل هذه التظاهرات لإبراز طاقاته وصقل مواهبه اللامحدودة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.