اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 1:29 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : السبت 10 مارس 2018 - 9:13 مساءً

 

ورزازات :تنظيم النسخة الثالثة لموروكو ترايل بقصر أيت بن حدو

ورزازات :تنظيم النسخة الثالثة لموروكو ترايل بقصر أيت بن حدو
بتاريخ 10 مارس, 2018

سيكون قصر أيت بن حدو يوم فاتح أبريل المقبل وجهة للعدائين وعشاق السباقات والتحدي مع النسخة الثالثة لسباق Morocco Trail Ait Ben Haddou كموعد رياضي سنوي تنظمه جمعية أيت بنحدو للسباق على الطريق والماراطون .
هذه السنة سيتم تنظيم ثلاث سباقات 10 كلم ,20 كلم و 40 كلم إذ ستكون نقطة الإنطلاقة والوصول أمام هذه المعلمة التاريخية مما سيمكن المشاركين من اكتشاف و الإستمتاع بالطبيعة الخلابة التي يتميز بها قصر أيت بن حدو المعروف عالميا على المستوى السياحي والسينمائي والمدرج ضمن قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو منذ 1987.
إن من بين الأهداف الأساسية لهذه التظاهرة الرياضية حسب اللجنة المنظمة تكمن في تحفيز الشباب ومختلف الأجيال والأجناس على ممارسة الرياضة من أجل صقل وتطوير قدراتهم ومهاراتهم الرياضية في هذا الصنف الرياضي دون النسيان الهدف الأساسي المتمثل في ترويج المنتوج السياحي للمنطقة .
تجدر الإشارة إلى أن النسختين السابقتين عرفتا مشاركة مهمة لعدائين وهواة السباقات من داخل المغرب وخارجه .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.