اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 11:25 صباحًا

 

 

أضيف في : الأحد 11 مارس 2018 - 8:45 مساءً

 

لصوص ينفذون عملية سرقة محل لبيع الهواتف النقالة بالشارع العام بمنطقة الجامع الكبير بمدينة تارودانت

لصوص ينفذون عملية سرقة محل لبيع الهواتف النقالة بالشارع العام بمنطقة الجامع الكبير بمدينة تارودانت
بتاريخ 11 مارس, 2018

حوالي الساعة 2 من صباح اليوم الأحد 11 مارس 2018 ،ضربت العصابات الاجرامية بتارودانت مرة أخرى ضربتها ،بإقدامها على اقتحام متجر أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمختص في الهواتف النقالة ،بتحطيم مدخل المحل وسرقت كل محتوياته من الهواتف والأجهزة التي قدر ثمنها مابين 180 و200 ألف درهم .
ومعلوم ان المحل موضوع الاقتحام والسرقة يوجد على الشارع الرئيسي قبالة الجامع الكبير ، وحسب تصريحات بعض شهود عيان ممن حضروا معاينة المحل فقد أكدوا بان المحل كان مجهزا بكاميرا المراقبة الا ان اللصوص حسب قولهم تمكنوا من سرقة المسجل الخاص بالكاميرا .هذا وفور توصل ادارة الأمن بالخبر سارعت عناصرها الى عين المكان و شرعت في فتح تحقيق لمعرفة ملابسات القضية .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.