اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 10:37 صباحًا

 

 

أضيف في : الأحد 11 مارس 2018 - 11:23 مساءً

 

جمعية جوهرة سوس لألعاب القوى بجماعة سيدي موسى الحمري تحتفل باليوم العالمي للمرأة

جمعية جوهرة سوس لألعاب القوى بجماعة سيدي موسى الحمري تحتفل باليوم العالمي للمرأة
بتاريخ 11 مارس, 2018


‎بمناسبة العيد العالمي للمرأة ،نضمت جمعية جوهرة سوس لألعاب القوى أيام ثقافية وفنية ورياضية بجماعة سيدي موسى الحمري اقليم تارودانت خلال ايام 9و10 و11 مارس 2018 بشراكة مع المجلس الجماعي لسيدي موسى الحمري ومجموعة من الفاعلين الاقتصادين. 
‎وقد تميز هدا الملتقى بمجموعة من الأنشطة ،كان أبرزها معرضا للمنتوجات النسوية بالمنطقة .وعروض في الفروسية حيث شاركت مجموعة من فرق الخيالة الموجودة باقليم تارودانت .
‎وفي المجال الرياضي نضم يوم الأحد سباقا على الطريق   لفائدة الفتيان والشبان والكبار ، حيث شارك حوالي 2000  عداء وعدائة من مختلف مناطق المغرب.
‎وقد زار جمهور غفير فاق كل التوقعات لفعاليات هدا الملتقى .
‎وفي تصريح لها عبر رئيس الجمعية السيد محمد الكبة أن الهدف من ثنظيم هده الانشطة هو رد الاعتبار للموروث الثقافي والاهتمام بقضايا المرأة ،وتشجيع الرياضة بالمنطقة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.