اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 10:41 صباحًا

 

 

أضيف في : الأحد 11 مارس 2018 - 11:36 مساءً

 

مدرسة كم اغشيين تحتفل بثامن مارس بحضور نساء جمعية الاتقان وطلبة نادي السوسيولوجيا للفكر والتنوير بجامعة ابن زهر.

مدرسة كم اغشيين تحتفل بثامن مارس بحضور نساء جمعية الاتقان وطلبة نادي السوسيولوجيا للفكر والتنوير بجامعة ابن زهر.
بتاريخ 11 مارس, 2018

‎في مبادرة متميزة احتفلت مدرسة كم اغشيين باليوم العالمي للمرأة بطريقة استثنائية من خلال استضافة  طلبة نادي السوسيولوجيا للفكر والتنوير بجامعة ابن زهر وجمعية نساء الاتقان
‎وشهد الاحتفال تقديم التلاميذ والتلميذات لنتائج البحث الميداني الذي أنجزوه حول واقع المرأة بدوار أغشيين، وقد تمت مناقشة تلك النتائج رفقة طلبة النادي ليختتم الحفل برفع توصيات دعت إلى تحسين واقع المرأة المغربية عامة والمرأة بدوار اغشين خاصة.
‎وقد شهد الحفل تقديم مجموعة من الفقرات ابتدأت بكلمة السيد إبراهيم دريوي المنسق الإداري للمدرسة وتلتها كلمة جمعية نساء الإتقان بدوار اغشيين وكلمة نادي السوسيولوجيا وكلمة التلاميذ. 
‎إضافة إلى تقديم فقرات فنية متنوعة: قصائد وأغاني وزجل.
‎كما تخلل الحفل الذي عرف حضورا متميزا لنساء الدوار  لحظات تكريم لعضوات جمعية نساء الإتقان.
‎وأكد الاستاذان محمد شوكري ومحمد اوحساين أن الانفتاح على جامعة ابن زهر ليس بالأمر الجديد بالنسبة للمدرسة إذ سبق لها أن نظمت لقاء أدبيا حول ابن بطوطة في نظر الطفل عرف تقديم مداخلات للتلاميذ أمام مجموعة من أساتذة جامعة ابن زهر.
‎والجدير بالذكر أن المؤسسة تستعد في الأيام المقبلة للحصول على اللواء الأخضر كثالث مدرسة بالمديرية الإقليمية بتارودانت.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.