اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 4:16 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : السبت 12 أبريل 2014 - 9:55 صباحًا

 

مستوطنون يهاجمون مزارعين فلسطينيين جنوب الخليل

مستوطنون يهاجمون مزارعين فلسطينيين جنوب الخليل
بتاريخ 12 أبريل, 2014

السبت 12 إبريل2014
أقدمت مجموعة من المستوطنين اليهود، اليوم السبت، على مهاجمة عدد من المزارعين ورعاة الأغنام الفلسطينيين في بلدة يطا قضاء الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وذكر منسق “اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان” جنوب الخليل، راتب الجبور، أن المستوطنين اليهود من المستوطنات الشرقية المقامة على أراضي بلدة يطا قاموا في ساعة مبكرة من صباح اليوم بمهاجمة المزارعين الفلسطينيين أثناء قيامهم بأعمال الحصاد في أراضيهم، حيث قذفوهم بالحجارة أمام مرأى ومسمع جنود جيش الاحتلال الذين اكتفوا بالمشاهدة دون أي محاولة منهم لوقف هذه الاعتداءات.

وأوضح الجبور في حديث لـ “قدس برس”، أن أعداداً كبيرة من المستوطنين حاولوا طرد المزارعين الفلسطينيين من أراضيهم، واعتدوا بالضرب المبرح على اثنين من رعاة الأغنام في المنطقة.

واستنكرت “اللجان الشعبية” ممارسات المستوطنين اليهود وأعمالهم “الوحشية” التي تهدف للاستيلاء على أراضي المواطنين الفلسطينيين.

تارودانت نيوز
عن:ف.أونلاين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.