اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 - 1:24 صباحًا
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : السبت 12 أبريل 2014 - 9:55 صباحًا

 

مستوطنون يهاجمون مزارعين فلسطينيين جنوب الخليل

مستوطنون يهاجمون مزارعين فلسطينيين جنوب الخليل
بتاريخ 12 أبريل, 2014

السبت 12 إبريل2014
أقدمت مجموعة من المستوطنين اليهود، اليوم السبت، على مهاجمة عدد من المزارعين ورعاة الأغنام الفلسطينيين في بلدة يطا قضاء الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وذكر منسق “اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان” جنوب الخليل، راتب الجبور، أن المستوطنين اليهود من المستوطنات الشرقية المقامة على أراضي بلدة يطا قاموا في ساعة مبكرة من صباح اليوم بمهاجمة المزارعين الفلسطينيين أثناء قيامهم بأعمال الحصاد في أراضيهم، حيث قذفوهم بالحجارة أمام مرأى ومسمع جنود جيش الاحتلال الذين اكتفوا بالمشاهدة دون أي محاولة منهم لوقف هذه الاعتداءات.

وأوضح الجبور في حديث لـ “قدس برس”، أن أعداداً كبيرة من المستوطنين حاولوا طرد المزارعين الفلسطينيين من أراضيهم، واعتدوا بالضرب المبرح على اثنين من رعاة الأغنام في المنطقة.

واستنكرت “اللجان الشعبية” ممارسات المستوطنين اليهود وأعمالهم “الوحشية” التي تهدف للاستيلاء على أراضي المواطنين الفلسطينيين.

تارودانت نيوز
عن:ف.أونلاين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.