اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 7:05 صباحًا
أخبار اليوم
” فرصة أخيرة” إصدار جديد للكاتب الشاب مصطفى الكناب            افتتاح سوق القرب الفتح بالحي المحمدي مجددا .. بمواصفات عشوائية والباعة يحتجون            من المنجزات المُذهلة للطب العربي الإسلامي التي علّمت الغرب أسس الطب (1)            تارودانت :جمعية الفردوس من تارودانت وأعضاء بهية بأكادير ينظمان قافلة تضامنية بدائرة تالوين            مبدأ المواطنة في ظل الحكم الإسلامي            ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020            استئنافية الرباط تقضي بسنتين حبسا في حق محترف دولي لـ “الكيك بوكسينغ”            المهرجان الدولي السادس لتجويد القرآن الكريم بالدار البيضاء            اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها            ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل           

 

 

أضيف في : السبت 12 أبريل 2014 - 9:55 صباحًا

 

مستوطنون يهاجمون مزارعين فلسطينيين جنوب الخليل

مستوطنون يهاجمون مزارعين فلسطينيين جنوب الخليل
بتاريخ 12 أبريل, 2014

السبت 12 إبريل2014
أقدمت مجموعة من المستوطنين اليهود، اليوم السبت، على مهاجمة عدد من المزارعين ورعاة الأغنام الفلسطينيين في بلدة يطا قضاء الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وذكر منسق “اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان” جنوب الخليل، راتب الجبور، أن المستوطنين اليهود من المستوطنات الشرقية المقامة على أراضي بلدة يطا قاموا في ساعة مبكرة من صباح اليوم بمهاجمة المزارعين الفلسطينيين أثناء قيامهم بأعمال الحصاد في أراضيهم، حيث قذفوهم بالحجارة أمام مرأى ومسمع جنود جيش الاحتلال الذين اكتفوا بالمشاهدة دون أي محاولة منهم لوقف هذه الاعتداءات.

وأوضح الجبور في حديث لـ “قدس برس”، أن أعداداً كبيرة من المستوطنين حاولوا طرد المزارعين الفلسطينيين من أراضيهم، واعتدوا بالضرب المبرح على اثنين من رعاة الأغنام في المنطقة.

واستنكرت “اللجان الشعبية” ممارسات المستوطنين اليهود وأعمالهم “الوحشية” التي تهدف للاستيلاء على أراضي المواطنين الفلسطينيين.

تارودانت نيوز
عن:ف.أونلاين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.