اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 - 1:24 صباحًا
أخبار اليوم

 

 

أضيف في : الإثنين 19 مارس 2018 - 1:26 صباحًا

 

تارودانت تحتضن المؤتمر العلمي الدولي الأول للجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات حول “علم أمراض الشيخوخة والخَرَف ” 30و31 مارس 2018

تارودانت تحتضن المؤتمر العلمي الدولي الأول  للجمعية  المغربية للبحث  العلمي  والأخلاقيات حول “علم أمراض الشيخوخة والخَرَف ” 30و31 مارس 2018
بتاريخ 19 مارس, 2018

تنظم الجمعية المغربية للبحث العلمي والأخلاقيات ” المؤتمر العلمي الدولي الأول للأبحاث والأخلاقيات والذي سينعقد بالكلية المتعددة التخصصات بتارودانت يومي الجمعة والسبت 30 و31 مارس 2018.

هذا ويتمحور موضوع هذه السنة حول” علم أمراض الشيخوخة والخَرَف” ،كما ستقدم محاضرات متنوعة وأنشطة طبية لفائدة المشاركين ،ويهدف المؤتمر الى جمع الخبرة العلمية في مجال البحث للحصول على آخر المستجدات المتعلقة بهذا الموضوع .
وستنظم اللجنة العلمية لهذا الحدث مسابقة ملصقات بهدف تعزيز التواصل بين الاعمال التي تتناول هذا الموضوع سواءا أكانت بحثا أو تخرجا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.