اليوم الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 4:17 مساءً
أخبار عاجلة
الاعداد الذكي للامتحان بثانوية الحسن الثاني التأهيلية /آسفي            المحمدية: مناقشة أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في القانون العام حول موضوع “دور الجهة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية” للباحث أبوبكر الناصري الشرقاوي تحت إشراف الدكتور امحمــــد الداســـــر.            جمعية مستغلي المياه لاغراض الزراعة بإغرم جماعة تيمولاي باقليم كلميم تعاني تعطيل مشروعها الفلاحي.            إسدال الستار على فعاليات المهرجان الوطني للأنشودة الطفل الامازيغي في دورته الثانية            في ندوة حول موضوع ” الفلسفة و اليومي ” نظمتها الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة            بالفيديو.. ناصر الظنحاني سعيد بردود فعل الجمهور على “فريج الطيبين”            المهرجان الدولي للسنيما و التاريخ بتارودانت مولود فني يحتاج الى ترويض            تارودانت :المجتمع المدني بجماعتي تتاوت وأمالو باقليم تارودانت يطالب وزارة التربية الوطنية بالتدخل العاجل لإتمام بنايات إعدادية المستقبل            جمعية الشبيبة المدرسية تطالب بإقرار يوم وطني رسمي للتلميذ
            أخيرا تم فك لغز ظاهرة السرقة التي حيرت ساكنة جماعتي اداوكيلال وايت ايكاس           

 

 

أضيف في : الإثنين 19 مارس 2018 - 11:57 مساءً

 

بحر مدينة أكادير يلفظ جثة المرحوم عبد الباسط أومعندي التلميذ باعدادية الزراوي بتارودانت

بحر مدينة  أكادير يلفظ جثة المرحوم عبد الباسط أومعندي التلميذ باعدادية الزراوي بتارودانت
بتاريخ 19 مارس, 2018

الصورة من الأرشيف

أخير لفظت مياه بحر مدينة أكادير صباح اليوم الاثنين 19 مارس 2018 جثة عبد الباسط أومعندي التلميذ باعدادية الزراوي بتارودانت ,الذي غرق في مياه البحر يوم الأحد الماضي 11مارس عندما كان رفقة أستاذه وبعد زملائه في القسم في رحلة ترفيهية لمدينة أكادير .
وأفادت بعض المصادر الاعلامية من مدينة أكادير ،أن التلميذ قد عثر على جثته بشاطئ مدينة أكادير، والذي تعرض نهاية الأسبوع الماضي للغرق عندما كان يسبح مع أستاذه وبعض زملائه في الدراسة، حيث لم تفلح محاولات أستاذه في انقاده من الغرق لتسحبه بذلك الامواج العاتية نحو أعماق المحيط الى أن رمت بجثته صباح اليوم الاثنين على شاطئ مدينة أكادير .
هذا وقد عاش أُطر وأساتذة وتلاميذ إعدادية الزراوي بتارودانت طيلة هذه الأيام العصيبة أيام حداد وحزن على الفقيد الذي عرف وسط المؤسسة بنبل أخلاقه ومساهماته الدؤوبة في كل أنشطة المؤسسة وفِي احرازه على المراتب الأولى خلال كل سنواته الدراسية بالمؤسسة ،إضافة الى أنه كان شخصية قيادية وسط زملائه داخل المؤسسة مما جعله يحظى على الدوام باحترام وتقدير وتشجيع الطاقم الاداري والتربوي لاعدادية الزراوي.
وقد سبق لأطر المؤسسة من إداريين وأساتذة وتلاميذ بقيادة مدير المؤسسة أن قاموا خلال الأيام الماضية بزيارة مواسات لأسرة الفقيد ،ومن المرجح أن تنظم المؤسسة حفلا تأبينيا للفقيد خلال اليومين القادمين .
رحم الله الشهيد عبد الباسط وألهم أسرته وأصدقائه وأساتذته وكل معارفه الصبر والسلوان ،انا لله وانا اليه راجعون .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.