اليوم الإثنين 16 يوليو 2018 - 2:20 مساءً
أخبار اليوم
البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج            هم و نحن            الكاتبة الفلسطينية منى طاهر في ضيافة اتحاد كتاب المغرب فرع الصويرة            تارودانت :عامل الاقليم ينوه بمجهودت جامعة التنسيقية والسلطة المحلية على مجهوداتهما في تنظيم الحملة الطبية بأولاد ابراهيم .            بالصور …ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت تحتفل بتلاميذها المتفوقين وتكرم متقاعديها            ثانوية الإمام مسلم الإعدادية بمديرية تارودانت تفوز بجائزة المدرسة الدوليةISA            خليها فيد الله ..عنوان عمل فني متميز            سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب تستقبل الطلبة المستفيدين من البرنامج -إيراسموس +: 900 منحة كل عام للمغرب            نكسةُ النُخَبِ العربيةِ ونهضةُ القيمِ الغربيةِ           

 

 

أضيف في : الأربعاء 21 مارس 2018 - 12:31 صباحًا

 

” مراعاة أحوال الناس في الإفتاء المعاصر ” موضوع مناقشة أطروحة دكتوراه بكلية الآداب بجامعة ابن زهر أكادير

” مراعاة أحوال الناس في الإفتاء المعاصر ” موضوع مناقشة أطروحة دكتوراه بكلية الآداب بجامعة ابن زهر أكادير
بتاريخ 21 مارس, 2018

شهد فضاء الإنسانيات برحاب كلية الآداب جامعة ابن زهر أكدير صباح الإثنين 19 مارس 2018 ،مناقشة أطروحة الطالب : الطاهر الحيثوتي،المسجل بوحدة التكوين ،”المناهج العلمية في تفسير الخطاب الشرعي وتطبيقاتها المعاصرة ” لنيل شهادة الدكتوراه في الدراسات الاسلامية في موضوع :”مراعاة أحوال الناس في الإفتاء المعاصر ”

وقد كانت اللجنة العلمية المشرفة على المناقشة تتكون من السادة :الدكتور أحمد فكير رئيسا، الدكتور مصطفى المسلوتي مشرفا ، الدكتور أنس وكاك مقررا ، الدكتور كمال بلحركة مقررا ، الدكتور إحيا الطالبي مقررا .
هذا وقد اختتمت المناقشة بمنح الطالب ميزة مشرف جدا مع تهنئة أعضاء اللجنة بالإجماع و التوصية بالطبع. فهنيئا للدكتور الطاهر الحيثوتي على هذا النجاح .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.